منصة «Super Be» للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع في مصر وأسواق الخليج

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي

كتبت:ريهام علي

صرح المهندس إسلام المر مؤسس منصة «Super Be» المصرية العاملة بمجال التجارة الإلكترونية بأن المنصة تستهدف القيام بجولة تمويلية قبل نهاية العام الحالي، وذلك لتوفير التمويل اللازم للتوسع في داخل مصر خاصة في محافظات الدلتا والقناة.

التوسع في محافظة دمياط

وقال المر في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” على هامش مشاركته في قمة رايزاب 2023 بالمتحف الكبير، إن خدماتنا تغطى بشكل كلي محافظة بورسعيد، وتم حاليا الإنتهاء من دراسات السوق الخاصة للدخول لمحافظة دمياط الجديدة في النصف الثاني من العام الحالي.

وأضاف أن المنصة تستهدف التوسع في المنصورة وطنطا، كما تسعى إلى أن يصل حجم أعمالها الى نحو7 ملايين دولار بحلول عام 2024.

استهداف أسواق الخليج

ونوه بأن المنصة تركز حاليا على التوسع في السوق المصري، لانه سوق واعد وحجم التجارة الالكترونية به ينمو بمعدلات قوية، لافتا إلى أن المنصة تخطط في المستقبل للتوسع في أسواق الخليج والبداية في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن منصة “Super Be”  أطلقت في مارس 2020  واستطاعت خلال عامين تحقيق مبيعات بنحو 40 مليون جنيه، وبلغ عدد المستخدمين نحو  100 ألف مستخدم ، ولدينا أكثر من 250 مقدم خدمة من أشهر العلامات التجارية.

21 فئة

وأشار إلى أن خدمات المنصة تقدم في أكثر من 21 فئة تتضمن البقالة والخضروات والفاكهة والجزارة والدواجن والمطاعم والأدوات المنزلية والمكتبية  والصيدليات بالإضافة إلى إمكانية قيام العملاء بحجز وسيلة نقل بري”سوبرجيت” وحجز مواعيد العيادات.

وأضاف المر أن المنصة تتيح للمستخدمين الطلب عن طريق اختيار المنتج مباشرة أو من خلال مقدم الخدمة على التطبيق كما يمكن للعميل تسجيل طلبه صوتيا.

ويتيح التطبيق أيضا إمكانية تتبع العميل لطلبه والتعرف على صورة وبيانات مندوب التوصيل  ،مما يوفر له الآمن كما يتيح التطبيق الدفع بعدة طرق إما من خلال الكاش عند الاستلام أو من خلال البطاقة الائتمانية والمحفظة الإلكترونية .

 مبادرة رواد النيل

وفيما يتعلق بالتعاون مع مبادرة رواد النيل قال المر إن المنصة اشتركت في برنامج مسرعات الأعمال وعلى مدار 9 شهور استطاعت تطوير نموذج الأعمال من خلال متخصصين واستشاريين، لافتا إلى أن المبادرة أتاحت لنا أيضا المشاركة في الأحداث الهامة الخاصة بريادة الأعمال كقمة تكني رايز اب.

 

روابط ذات صلة:
منصة «Robosto» المصرية للتجارة الإلكترونية تعتزم التوسع في شمال ووسط إفريقيا
منصة «ESTBN» تستعرض 5 خدمات توفرها للسيارات خلال قمة رايزاب 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.