في بيان رسمي..مجموعة طلعت مصطفى تعلن انطلاق مشروع «مدينة بنان» السكنية شرق الرياض

كتب:أحمد أبو علي

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة أنه تم من خلال ذراعها التطويري بالمملكة العربية السعودية شركة مجموعة طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري عن توقيع الاتفاق التهاني لشراء ارض مشروع مدينة بنان و بدء إنطلاق المشروع.

وقد تم التوقيع بين السيد الأستاذ / هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري والسيد الأستاذ / محمد بن صالح البطى الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان. NHC السعودية، وذلك في حضور وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان الأستاذ / ماجد بن عبد الله الحقيل والسيد الأستاذ / إيهاب بن غازي الحشاني رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإسكان NHC

باني مشروع ” مدينة بنان الخاص بتطوير مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات ذات جودة حياة مستدامة بضاحية الفرسان شرق العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في إطار استراتيجية الادارة التنفيذية للمجموعة المستمرة الخاصة بالعمل على خلق وايجاد حلول وبدائل مبتكرة وخلافة لتنويع وتوسيع مصادر إيراداتها محلياً وإقليمياً.

يوفر مشروع مدينة “بنان أكثر من 27 الف وحدة سكنية من بين شقق وفلل واراضي السكن العائلات بمساحات مختلفة ومتنوعة، وذلك على مساحة المشروع التي تبلغ 10 ملايين متر مربع والذي وسيكون المشروع متعدد الاستخدامات حيث يضم خدمات متكاملة مثل الخدمات الصحية والتعليمية
والتجارية وتار رياضي ومناطق خدمات عامة تقدر الايرادات المتوقعة شاملة المبيعات والايجارات 38 مليار ريال كما تقدر التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع المدينة بنحو 314 مليار ريال سعودي.
وجدير بالذكر أن إيرادات وعوائد هذا المشروع سوف تضاف إلى الإيرادات الاجمالية للمجموعة، مما سيعمل على تعزيز موارد المجموعة من العملات الأجنبية بالإضافة إلى خلق سيولة إضافية للقيام بتوزيعات الأرباح المستقبلية و / أو إعادة الاستثمار في أصول الدخل المتكرر عالية الجودة.
مما سيترتب عليه خلق قيمة مضافة مستمرة تعود بالفائدة على مساهمي الشركة من خلال تعظيم عوائد المجموعة وخلق قيمة مضافة للعوائد المتكررة للمجموعة.
ووفقاً لقواعد القيد والافصاح بالبورصة المصرية فان مجموعة طلعت مصطفى القابضة ملتزمة بالإفصاح عن أي تطورات أو تغيرات جوهرية لاحقة فيما يتعلق بدور المجموعة في هذا المشروع حرصاً على الإلتزام بقواعد القيد والافصاح في هذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.