شركة «Seeru» الإماراتية الناشئة لتكنولوجيا السفر تغلق جولة تمويل بقيادة نبتة فنتشرز

المصدر:وكالات

أعلنت شركة «Seeru.ae» الشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا السفر، عن اكتمال جولة التمويل الرئيسي السابق للبذرة بنجاح، بقيادة «Nabtah Ventures» الاستوديو الاستثماري ومقره في الولايات المتحدة. في حين يظل المبلغ الدقيق غير معلن، فإن هذا الاستثمار الاستراتيجي يعكس الثقة في النهج الابتكاري لشركة Seeru في تبسيط وتحسين تجارب السفر العالمية.

تأسست شركة «Seeru» على يد عبد المحيمن منصي وعبد الله منسي، ملتزمة بالقضاء على التعقيدات الشائعة في تخطيط السفر. من خلال منصتها الرئيسية، Seeru.ae، توفر الشركة حلاً شاملاً للمسافرين الفرديين والمؤسسات ووكالات السفر وشركات البحث عن الرحلات الصغيرة، بهدف ثورة في البيئة السفرية الحالية.

تهدف «Seeru» إلى تبسيط وتحسين عملية السفر من خلال تقنياتها المبتكرة والخدمات الاستثنائية. ومع فريق عمل عالمي يمتد عبر أربع دول ومقرها الرئيسي في دبي، تتمتع Seeru بموقع فريد لقيادة صناعة التكنولوجيا السفرية بحلولها المبتكرة، كما أنها مرخصة من قبل دائرة السياحة والتجارة في دبي، تميزت Seeru بتوفير صفقات طيران حصرية وتسهيل تجارب السفر عبر ثلاث قارات.

نجحت Seeru.ae في إطلاق ثلاث منصات بنجاح لخدمة عملائها المتنوعين: seeru.com لحجوزات المسافرين المباشرة، وseeru.travel لحجوزات الطيران B2B، وSeeruX، والتي توفر للمطورين دمجًا سهلاً لواجهة برمجة التطبيقات. تشمل خطط التوسع المستقبلية إطلاق منصة Umrah في الربع الثالث وسوق سفر فريد للمستكشفين في الربع الرابع، مما يعزز التزام Seeru بتمكين المسافرين بأفضل تجربة تخطيط للسفر.

قال منسي، الرئيس التنفيذي لـ Seeru: “هدفنا في Seeru هو تبسيط تخطيط السفر لكل من المستهلكين الفرديين والشركات، مضيفًا: “تعاوننا مع Nabtah Ventures ليس فقط يزوّدنا بالموارد اللازمة لتسريع رؤيتنا، ولكنه أيضًا يؤكد إمكانات حلولنا الابتكارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها”.

تهدف Seeru إلى تقديم قيمة لا مثيل لها لكل من العملاء الفرديين (B2C) والشركات (B2B). على وجه التحديد، تم تخصيص خدمات Seeru B2B لتلبية احتياجات الكيانات السفرية العالمية ووكالات السفر عبر الإنترنت، ومنحهم إمكانية الوصول المباشر إلى محتوى شامل وتقنية متطورة. وقال منسي، مدير التكنولوجيا في Seeru: “تتطلب بيئة السفر الحالية تحولًا في البنية التحتية الرقمية”.

تعتبر Nabtah Ventures، المعروفة بمحفظتها الاستثمارية في الشركات الناشئة المختلفة مثل المواد الغذائية والتنقل والأسواق، أن Seeru إضافة قيمة لمحفظتها. عبر باكر الشريف، مؤسس Nabtah Ventures والمؤسس المشارك لتطبيق التسوق والتوصيل Nana الرائد في السعودية، عن حماسه لإمكانية Seeru في تحويل سوق السفر.

قال الشريف: “يجسد Seeru الابتكار والقيادة التي نسعى إليها في استثماراتنا”. وأضاف: “نهجهم الفريد في مواجهة التحديات الحقيقية للسفر، جنبًا إلى جنب مع خبرة المؤسسين الواسعة في الصناعة، يميزهم في سوق مزدحم. نحن متحمسون للانضمام إلى رحلة Seeru نحو القيادة العالمية في تكنولوجيا السفر”.

مع هذا التمويل الجديد، تخطط Seeru لتسريع تطوير منتجاتها، وتوسيع وجودها العالمي، ومواصلة تقديم قيمة استثنائية لكل من العملاء الفرديين والشركات. ومن خلال التركيز على توفير تجارب سفر مريحة وسلسة بأفضل الأسعار المتاحة، إلى جانب خدمة عملاء استثنائية، فإن Seeru على استعداد لتحقيق تقدم كبير في صناعة السفر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.