شراكة بين «نتورك إنترناشيونال» و «كوين مينا» لتحويل الأموال من النقدية إلى العملات الرقمية

شراكة بين «كوين مينا» و«نتورك إنترناشيونال»

كتب: محمد بدوي

أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع مزود خدمات العملات الرقمية «كوين مينا م.م.ح». وتهدف الشراكة إلى تزويد المستخدمين في دولة الإمارات بوسيلة ميسرة وآمنة للتحويل من العملات النقدية إلى العملات الرقمية عبر عمليات الإيداع باستخدام البطاقات المصرفية.

جاء الإعلان عن الشراكة خلال حفل شارك فيه بانكاج كوندرا، رئيس المنتجات والشراكات والمشاريع في مجموعة «نتورك إنترناشيونال»؛ وطلال الطبّاع، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوين مينا».

وقال مؤسسا «كوين مينا»، طلال الطبّاع ودينا سمعان: «تُؤكد الشراكة مع ’نتورك إنترناشيونال‘، التزامنا بتوفير طرق إيداع آمنة لمستخدمي»كوين مينا«تمكنهم من التحويل من العملات النقدية إلى الرقمية بكل سلاسة في دولة الإمارات. وبفضل إمكانية إيداع الأموال بشكل فوري ومباشر من خلال البطاقة إلى محفظة»كوين مينا«، بات بإمكان مستثمري كوين مينا، سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات، التمتع بتجربة تداول مبسطة وسهلة.

وتأتي هذه الشراكة الجديدة في إطار سعينا لمواصلة تقديم خدمات العملات الرقمية بطريقة سلسة وسهلة الاستخدام. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من المكانة التي تتمتع بها ’نتورك إنترناشيونال‘ في دولة الإمارات للارتقاء بتجربة التداول على منصتنا وتقديم الأفضل لمستخدمينا».

من جانبه قال بانكاج كوندرا، رئيس المنتجات والشراكات والمشاريع في «نتورك إنترناشيونال»: «تتمتع ’نتورك إنترناشيونال‘ بتجربةٍ طويلة ومتنوعة على مدار 30 عاماً بمجال توفير حلول المدفوعات الأكثر تطوراً، مما يشجعنا على توظيف خبرتنا وتجربتنا الغنية عبر منصات الجيل التالي مثل الخدمات المالية المخصصة للأصول الرقمية والمشفرة.

وسيوفر تعاوننا مع ’كوين مينا‘ للمستثمرين في دولة الإمارات إمكانية الإيداع باستخدام بطاقاتهم لتمويل محافظ ’كوين مينا‘ الخاصة بهم».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.