مركز الابتكار وريادة الأعمال i-be السعودي يستهدف توسعة نشاطه في المنطقة العربية

المصدر:وكالات

شارك مركز الابتكار وريادة الأعمال (i-be) السعودي في معرض Franchise Expo Paris الذي أقيم بين 16-18 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، بالإعلان عن توسعه عبر الامتياز التجاري داخل المملكة وإلى سلطنة عًمان بهدف تعزيز ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككل.

واستهدفت خلال مشاركتها في معرض باريس ضمن وفد منشآت، خلق فرص لتوسع علامة i-be التجارية عالميًا، ونشر الوعي عن دورها في دعم ريادة الأعمال والابتكار وكيفية مساعدتها رواد ورائدات الأعمال من خلال منهجيتها المتمثلة في “من الفكرة إلى الريادة”، وتمكنهم من إطلاق مشاريعهم على أرض الواقع وتطويرها وصقلها للتوسع محليًا وعالميًا.

وعلى هامش المشاركة في مؤتمر Franchise Expo Paris للامتياز التجاري في باريس، قالت نورة العقلا، نائبة الرئيس التنفيذي في مركز i-be: “في مركز i-be نعمل على تمكين رواد الأعمال والشركات على حد سواء؛ حيث نمكن رواد الأعمال من خلال مساعدتهم على إطلاق مشاريعهم وتطويرها، فيما نساعد على الشركات من خلال تأسيس ثقافة الابتكار داخلها”.

وتوسع المركز، الذي يتخذ من الرياض مقرًا رئيسيًا، حاليًا ومن خلال الامتياز التجاري في مدن المملكة العربية السعودية، وفي سلطنة عُمان، ويرمي لمضاعفة توسعه في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى خلال 3 سنوات قادمة.

وبهذا الصدد، قالت نورة العقلا: “نطمح في إلى التوسع خلال السنوات الثلاث القادمة ومضاعفة توسعنا محليًا وإقليميًا من خلال رفع عدد فروعنا محليًا إلى 10 فروع وخارجيًا إلى 5 فروع”.

يُعتبر i-be أول جهة مسجلة في مركز الامتياز التجاري في قطاع خدمات الأعمال لمساعدة الراغبين في بدء أعمال تجارية على تنفيذ أفكارهم الريادية أو تبني أفكار غيرهم والاستثمار بها وتوسعها من خلال الامتياز التجاري.

وجاءت مشاركة i-be ضمن الوفد السعودي الذي قادته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) وضم 18 علامة تجارية سعودية، بهدف تيسير وصولها إلى الأسواق العالمية وتحقيق التوسع والنمو من خلال الاسهام في جذب المستثمرين ودعمهم لاستدامة أعمال العلامات التجارية محليًا وعالميًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.