«Tiye Angels» المصرية تعلن أول إستثمار لها في شركة «InCurA» لحلول الأجهزة الطبية

المصدر:وكالات

أعلنت «Tiye Angels» شبكة الاستثمار الملائكي الأولى في مصر المخصصة للسيدات، عن تقديمها لأول استثمار في شركة «InCurA» الشركة الناشئة التي تركز على ابتكار حلول الأجهزة الطبية المتطورة والمحمية ببراءات اختراع.

وقالت الشركة إن هذا الاستثمار يُعد خطوة بارزة لكلا الطرفين، مؤكدة إيمان المستثمرين بقدرة «InCurA» على إحداث تأثير إيجابي كبير.

وقالت كريستين صدقي، المديرة على رأس شبكة «Tiye Angels» إن «InCurA» تمتلك فريق عمل استثنائي، وحقوق الملكية الفكرية لمنتجاتها، بالإضافة إلى شراكات مهمة في مجالات الترخيص والتصنيع، ولديها خطة واضحة لمواجهة التحديات الكبيرة في سوق الأجهزة الطبية. هذه العوامل مجتمعة تجعل من «InCurA» استثمارًا واعدًا يتوقع له النمو والنجاح في السوق المصري والإقليمي.

وتعد «InCurA» التي أسسها وسام سرحان بصفته الرئيس التنفيذي وموسى سالم السيد بصفته المدير التنفيذي للتكنولوجيا، تُعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال تصنيع الأجهزة الطبية المبتكرة مع قابلية التصنيع الكبيرة. تتميز الشركة بتقديمها حلولًا ليس فقط لتحسين العروض المتوفرة في السوق ولكن أيضًا كبدائل قوية للواردات التي تشكل نسبة كبيرة من السوق.

وقال سام سرحان، إن الاستثمار من «Tiye Angels» يعبر عن أكثر من مجرد دعم مالي، فهو يمثل توافقًا في القيم ورؤية مشتركة للمستقبل. يُظهر هذا الاستثمار الثقة في «InCurA» ودورها المحتمل في تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة وتسريع عملية توسع الشركة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.