«ميركوري» لخدمات الدفع تحصل على ترخيص لتقديم خدمات الدفع بالتجزئة بالإمارات

كتب: محمد بدوي

أعلنت شركة ميركوري لحلول الدفع Mercury Payments Services (Mercury) وهي شركة إقليمية سريعة النمو في توفير البنية التحتية والخدمات للمدفوعات، حصولها على موافقة مبدئية لإصدار ترخيص خدمات الدفع بالتجزئة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

ذكرت الشركة التي تأسست سنة 206 في بيان لها انها قامت ببناء مجموعة منتجاتها وخدماتها على مدار السنوات الثلاث الماضية منذ استحواذ شركة Unitey Digital وشركائها عليها في عام 2021، ويعزز هذا الترخيص خطط ميركوري لتكون مساهماً رئيسياً في التطوير.

وقال مظفر حامد، الرئيس التنفيذي لشركة ميركوري: “يسعدنا أن نحقق هذا الإنجاز الهام. وهذا دليل على التزامنا بالاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز الرفاهية المالية للجميع ويؤكد من جديد التزامنا بقيمنا الأساسية المتمثلة في قيادة السيادة والمالية”.

أضاف: “بهذا الترخيص، أصبحت ميركوري في وضع جيد لتسريع مسار نموها ولعب دور محوري في تشكيل مستقبل المدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة. أود أن أعرب عن خالص امتناني للبنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة على ثقته في ميركوري. “.

تقوم Mercury بتصميم ونشر وإدارة النظام البيئي للمدفوعات الرقمية الذي يتيح السيادة والشمول، وهي تعتمد على التكنولوجيا وموجهة نحو الحلول وتتمتع بعقود من الخبرة في مجال المدفوعات. تقوم Mercury بمهمة إضفاء الطابع الديمقراطي على الخدمات المالية، وتكافؤ الفرص، ودفع النظم البيئية غير النقدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.