شركة “إي آند الإمارات” تفتح باب التقدم لجوائز التميز الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2024

تكرم النسخة الثالثة من الجوائز الشركات المتميزة عبر 14 فئة متنوعة

كتب: محمد بدوي

أعلنت “إي آند الإمارات” عن فتح باب الترشح للدورة الثالثة من جوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2024. إذ باتت هذه الجوائز مرجعاً أساسياً لتقدير الإنجازات البارزة التي تحققها الشركات في دولة الإمارات والاحتفاء بها.

تضم جوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة لهذا العام 14 فئة متميزة، للشركات العاملة في قطاع الأعمال لأكثر من ثلاث سنوات وقامت بتنفيذ مشاريع متنوعة في مجال التحول الرقمي بنجاح. كما يسلط الحدث الضوء على الشركات التي حققت ممارسات نموذجية في مجالات الابتكار والتميز في قطاع الأعمال وغيرها.

يُمكن للشركات ترشيح أعمالها لجوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق الرابط التالي: etisalat.ae/smbawards2024. وستُقيم لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء في مختلف قطاعات الأعمال طلبات الشركات المؤهلة بدقة وبناء على معايير متعددة. كما ستتولى إدارة عملية المراجعة والتدقيق شركة كريستون مينون، الشركة الرائدة في مجال التدقيق والاستشارات التجارية والمحاسبة في دولة الإمارات، التابعة لشركة كريستون جلوبال، إحدى أكبر شبكات المحاسبة في العالم.

وفي هذا الصدد، قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في “إي آند الإمارات”: «تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي محورٌ لا غنى عنه بالنسبة لأعمالنا. ونفخر من خلال تقديم حفل جوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة للعام 2024، بالإشادة بنخبة من القادة أصحاب الرؤى والشركات المتميزة لتفانيهم في العمل وإنجازاتهم الرائعة في قطاع الأعمال».

وفي حفل توزيع الجوائز، ستكشف “إي آند الإمارات” عن الفائزين من الشركات وتحتفي بإنجازاتهم عبر 14 فئة متميزة:

جائزة الذكاء الاصطناعي

جائزة الروبوتات والاتمتة

جائزة الأعمال الإماراتية

جائزة التميز في التكنولوجيا

جائزة التأثير الاجتماعي

جائزة رائدات الأعمال

جائزة التميز العقاري

جائزة التميز في الرعاية الطبية

جائزة التميز في البيع بالتجزئة

جائزة التميز في الضيافة

جائزة التميز في الاستدامة

جائزة التميز في التجارة الالكترونية

جائزة التميز في التسويق والاعلام

الجائزة السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة

وتؤدي الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً محورياً في دفع عجلة التنمية والتنوع الاقتصادي في الإمارات، وتعتبر جزءاً قيماً في رؤية الدولة ونموها. وقد ساهمت الشركات الصغيرة والمتوسطة في العام 2023، بنسبة 63.5 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي، وشكلت نسبة 94 في المائة من الشركات العاملة في الإمارات، كما وظفت نحو 86 في المائة من القوى العاملة في القطاع الخاص.

وكان لـ “إي آند الإمارات” على مدى أعوام دور رئيسي في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من خلال توفير الحلول المبتكرة المصممة خصيصاً لها، وهو ما يمكن عملائها من الشركات من تنمية أعمالها والبقاء في الطليعة ضمن هذا القطاع التنافسي.

وأضاف محمود:” تؤكد جوائز الشركات الصغيرة والمتوسطة بدورتها الثالثة، التزامنا بدعم قطاع الأعمال الذي يشكل حجر الأساس في التقدم الاقتصادي، ونهدف من خلال هذه الجوائز إلى تسليط الضوء على إنجازات هذه الشركات وتقديرها، فضلاً عن إلهام الآخرين وتحفيزهم على السعي لتحقيق التميز والابتكار.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.