«مرقس نبيل» بفوز بجائزة «Best Microfinance CEO» فى مصر لعام 2024 من «International Business»  

كتب:مصطفى عيد

أعلنت مجلة International Business عن تكريم مرقس نبيل، الرئيس التنفيذي لشركة Cash للتمويل متناهي الصغر، بجائزة Best Microfinance CEO Egypt 2024.

يعد هذا الفوز إشادة بالمهارات الاستثنائية والقيادة المتميزة التي يتحلى بها مرقس نبيل في قطاع التمويل متناهي الصغر في مصر.

تُعَد جوائز International Business من بين أبرز الجوائز التي تُمنح للمهنيين والشركات المتميزة في مختلف مجالات الأعمال، وقد نال نبيل هذه الجائزة المرموقة بفضل تفانيه وتفوقه في تطوير قطاع التمويل متناهي الصغر وتحقيق نجاحات ملموسة في مصر.

الابتكار

تتسم الشركة التي يقودها نبيل بروح الابتكار والتطوير المستمر، وتهدف استراتيجية الشركة إلى توفير خدمات التمويل متناهي الصغر الشاملة والمبتكرة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

القروض الصغيرة

كما تشمل هذه الخدمات القروض الصغيرة، وخدمات المدفوعات، والخدمات المصرفية الرقمية التي تسهل الوصول إلى التمويل وتعزز الشمول المالي.

تأسست كاش في عام 2020، وهي اول شركة تمويل متناهي الصغرفي محافظة المنيا كما توسعت لتشمل 4 محافظات اخري في صعيد مصر: أسيوط، سوهاج، قنا و بني سويف.

تسعي الشركة ان يصل عدد فروعها الي حوالي 150 فرع وان تقدم فرص عمل تتجاوز 3000 وظيفة بحلول نهاية عام 2024، وتقدم شركة كاش حلولاً للتمويل متناهي الصغر، حيث تقدم الخدمات والمساعدة المالية لتمكين أصحاب المشروعات متناهية الصغيرة في صعيد مصر.

اقرا ايضا:

شركة «Cash» تحصد جائزة «مزود التمويل متناهي الصغر الأكثر إبتكاراً» فى مصر لعام 2024 من« International Business»  

«تامر الحسينى» رئيسا تنفيذيا لشركة«إيزي كاش»

«ضامن» تطلق تطبيقها «ضامن كاش» للدفع الإلكتروني عبر المحمول

«التعمير والإسكان» يتيح بـ 10% كاش باك على حجوزات«Booking.com»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.