«وليد حسونة» الرئيس التنفيذي لشركة «valu» متحدثًا رئيسيًا بمعرض ومؤتمر «جيتكس أفريقيا 2024»

خاص:Fintech Gate

يشارك وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة Valu، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية كمتحدث رئيسي في معرض ومؤتمر جيتكس أفريقيا 2024، المقام في مدينة مراكش بالمغرب من 29 إلى 31 مايو الجاري.

سيشارك حسونة في نقاشات هامة، منها جلسة نقاشية تحت عنوان “تحويل المسار: كيف يستعد رواد التكنولوجيا الأفريقية سريعة النمو للاكتتاب العام”، وذلك في قمة المؤسسين بمسرح 10X يوم الأربعاء الموافق 29 مايو في تمام الساعة 11:30 صباحًا.
كما سيشارك حسونة أيضًا في جلسة نقاشية أخرى تحت عنوان “بنك في جيبك”، وذلك في قاعة مستقبل التمويل بالقاعة رقم 20 يوم الخميس الموافق 30 مايو في تمام الساعة 4:00 مساءً.
من المتوقع أن يقدم حسونة خبراته ورؤيته الفريدة حول نمو قطاع التكنولوجيا في إفريقيا ومستقبل التمويل في هاتين الجلستين، ويتمتع حسونة بسجل حافل من الإنجازات في قطاع التكنولوجيا، ويمتلك خبرة واسعة في مجال الاستثمار وريادة الأعمال.
مشاركة وليد حسونة في معرض ومؤتمر جيتكس أفريقيا 2024 ستكون لها قيمة كبيرة للمشاركين، حيث سيتمكنون من الاستفادة من خبراته وتحليلاته القيّمة في هذا الحدث البارز في مجال التكنولوجيا والتمويل في القارة الأفريقية.
ويعد معرض جيتكس أفريقيا GITEX Africa 2024، أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في القارة والمزمع إقامته في الفترة من 29 إلى 31 مايو في مراكش بالمغرب، القادة الاستراتيجيين ورواد التكنولوجيا والمبتكرين ومبدعي الصناعة الاستثنائيون لمشاركة رؤاهم حول الفرص التي توفرها هذه التكنولوجيا الرائدة.

اقرا ايضا:

«فاليو» تمدد رعايتها للبطل العالمي في رفع الاثقال محمود حسني

«فاليو» تشارك في قمة أفريقيا للتكنولوجيا المالية 2023 بواشنطن

بمناسبة عيدها ال 20..كارفور مصر تعلن عن عروض تقسيط لمدة 24 شهرا بالتعاون مع “فاليو”

الرئيس التنفيذي لـ «فاليو»: البنوك ستكون أكثر تشدُدًا عند منحها التمويل للشركات الناشئة بعد أزمة “كابتير”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.