«كليكل العالمية» تحصل على ترخيص من «أبوظبي العالمي» لتقديم خدمات أنظمة المدفوعات باستخدام العملات الافتراضية

كتب: محمد بدوي

أعلنت شركة كليكل العالمية المتخصصة في حلول أنظمة المدفوعات المالية المشفرة و الرقمية أنها حصلت على ترخيص من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي لتقديم خدماتها انطلاقا من أبوظبي إلى أسواق دولة الإمارات والشرق الأوسط ولربطها مع الأسواق العالمية من خلال أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المالية الرقمية وبما يتوافق مع متطلبات سوق الويب 3.0 العالمية.

وقالت شركة كليكل العالمية في بيان صحفي صادر عنها اليوم إن هذا الإنجاز يعزز قدرتها على تقديم خدمات الحافظ الأمين والوساطة للأصول الافتراضية كوكيل أو وسيط رئيسي، بما يسمح لعملائها باستخدام أنظمة مدفوعات تدمج بين الأنظمة التقليدية والأنظمة المشفرة التي توفر أيضا امكانية استخدام العملات الافتراضية مثل البيتكوين والربل والايثريوم وغيرها إلى جانب الدرهم الإماراتي و الدولار الأمريكي وعملات أخرى, في عمليات الدفع عبر الموبايل أو الانترنت أو نقاط الدفع المختلفة في السوق المحلية الإماراتية أو في الأسواق الخارجية عبر كافة دول العالم.
وقالت الشركة: منذ بدايتها، ظهرت كليكل كشركة رائدة في الخدمات المالية للويب 3.0 في منطقة الشرق الأوسط ملتزمًةً بالمعايير العالمية وتطوير نظام بيئي مستدام للعملات المشفرة.

و بحصول الشركة على هذا الترخيص تمكنت من توسيع الحلول المالية الابتكارية، التي تؤهل وتمكن مستخدميها من الشركات الصغيرة والمتوسطة من دخول الأسواق العالمية وتوفر لهم أفضلية تنافسية في مجال الويب 3.0 العالمي المتطور وبالاخص من خلال المنتجات الرقمية والمشفرة الخاصة بالشركة .(Digbox POS system)

وقال مايكل زاو، الرئيس التنفيذي ل “كليكل” : “إن أبوظبي تتصدر قائمة الأسواق المتخصصة في التكنولوجيا المالية و قطاع الابتكار المالي العالمي، ويتطلب هذا منا تحسين وتطوير إستراتيجيتنا لمواكبة نظم و قوانين العملات المشفرة في الإمارات العربية المتحدة , الأمر الذي يدفعنا قدمًا للعمل بفاعلية في مهمتنا لإعادة تشكيل البنى التحتية المالية على مستوى العالم.”

ومن جهته قال آرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي: “نهنئ شركة كليكل على حصولها على تصريح تقديم الخدمات المالية من سلطة تنظيم الخدمات المالية، والذي سيمكنها من توسيع نطاق خدماتها الإقليمية بفضل البنية التحتية المتكاملة للسوق وإطار العمل المتطور الخاص بالأصول الافتراضية الذي نقدمه. مع انضمامها إلى مجتمع الأعمال الخاص بسوق أبوظبي العالمي، ستتمكن شركة كليكل من الوصول إلى المستثمرين المؤسساتيين ورواد القطاع الذين يشاركونهم ذات الأهداف. نفخر بمكانة سوق أبوظبي العالمي كمركز مالي دولي رائد في المنطقة، ونتطلع إلى تحقيق كليكل للمزيد من النمو في أبوظبي والمنطقة”.

وأوضحت شركة كليكل أنها تتطلع أيضًا بشغف لمواصلة إطلاق مبادراتها للعملات المشفرة المستقرة، وهذا تطور مهم وجديد في الخدمات المالية الرقمية المقدمة من قبلها.

وبنظرة مستقبلية لشركة كليكل، فإنها تحرص على تطوير المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة ضمن الأطر التنظيمية، والذي يساهم في خلق ترايط سلس بين القطاعات المالية الرقمية والتقليدية. كما تهدفا لشركة توفير الأدوات و الأنظمة التي تسهل الوصول إلى عالم العملات المشفرة.
وقالت الشركة إن رؤيتها لمستقبل قطاع الخدمات المالية يصب في دعم رؤية أبوظبي لتصبح مركزًا ماليًا عالميًا رائدًا في الأصول الرقمية، بل أيضا لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة بأدوات مالية متطورة عالميا.”

لمزيد من المعلومات حول كليكل وطرق التمويل الرقمي واستكشاف الإمكانيات مع Digibox، قم بزيارة www.klickl.com.

عن KLICKL
كليكل الدولية ومقرها الإمارات العربية المتحدة في منطقة الشرق الأوسط
هي منصة رئيسية للتمويل المفتوح عبر الويب 3.0 . و توفر خدمات مصرفية و حلول دفع رقمية للويب 3.0 كأي نظام بنكي اساسي. و ذلك من خلال نظام العملات المشفرة وأنظمة التسوية المالية العالمية الخاصة بها ، مدعمة بشراكتها مع شبكة البنوك التجارية التقليدية ، و تقدم كليكل لمستخدميها نظام الحساب الواحد المتكامل / محفظة الحفظ الامين للعملات الرقمية / الدفعات النقدية / التسويات المالية / التداول بالعملات الرقمية من بيع و شراء وتمكين المستخدمين مزاولة خدماتهم التجارية في أطر تنظمية مختلفة خاضعة لبيئة الامتثال الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.