3 أيام من التخفيضات الكبرى..الغاليريا جزيرة الماريه يطلق عروض تخفيضات تصل إلى 90% لدى أكثر من 100 علامة

كتب:محمد بدوي

أعلن الغاليريا جزيرة الماريه، الوجهة الرائدة للتسوق والحياة العصرية في أبوظبي، إطلاق عروض التخفيضات الكبرى المنتظرة لمدة 3 أيام، تبدأ يوم الجمعة 24 مايو ولغاية الأحد 26 مايو 2024، حيث سيحظى الضيوف بتخفيضات كبيرة تصل إلى 90% لدى مجموعة واسعة من المتاجر، إلى جانب قضاء أوقات ترفيهية ممتعة وتجارب تسوق راقية وتناول أشهى المأكولات لدى مجموعة متنوعة من المطاعم الشهيرة.

يقدم متجر “غانت” تخفيضات كبرى تصل إلى 90% على تشكيلة مختارة، ويمكن لمحبي مستحضرات التجميل والعناية بالجمال التوجه إلى متاجر “كيلز” و”إن واي إكس بروفيشنال ميك أب” و”ماك” و”كيكو ميلانو” وغيرها للحصول على عروض مغرية. وقد يرغب بعض الضيوف بالحصول على أثاث منزلي أنيق، فسيجدون ضالتهم لدى “ويست ايلم” الذي يقدم تخفيضات تصل إلى 70% على منتجات مختارة، أو ربما يرغبون بتجديد أثاث منازلهم فسيجدون ما يبحثون عنه لدى مفروشات “2 اكس ال” أو “هوم ديكور” التي تقدم تخفيضات تصل إلى 75%.

وبعد تجربة تسوق ممتعة قد يرغب الضيوف باصطحاب البراعم الصغار لقضاء أوقات ممتعة في الغاليريا الذي يقدم خيارات ترفيهية كثيرة ومتنوعة مثل مركز “ميشن بلاي من ماتيل” العائلي الترفيهي الذي فتح أبوابه أخيراً ويعد الأول من نوعه في المنطقة، حيث يمكن للأطفال اللعب والتفاعل مع عالم “باربي”، ومواجهة التحديات مع لعبة “هوت ويلز”، اللعبة الأولى الأكثر مبيعاً في العالم، وإطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال أنشطة تشييد وبناء تصاميم وابتكارات مذهلة في “ميغا كونستركس”. وللباحثين عن مستويات أعلى من المغامرة يمكنهم خوض مغامرة “لعبة الهروب من الغرفة “، والتي تقدم خيارات مثل غرفة الهروب الغامضة في “مدينة أطلانتس المفقودة” (Lost City of Atlantis) أو غرفة الهروب الغريبة “أليس في بلاد العجائب” (Alice in Wonderland).

وللراغبين في تسريحة عصرية بعد يوم طويل من الترفيه واللعب، يمكنهم طلب أحدث القصات في صالون “روز باودر” والاستمتاع بخصم خاص يصل إلى 20% على علاجات الشعر، بما في ذلك الكولاجين وفايبر فيكس وعلاج فروة الرأس. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة غداء عمل خاصة في مطعم “جراند بيروت” مقابل 99 درهم للشخص الواحد، مع توافر العديد من المطاعم الفاخرة الأخرى التي تقدم أشهر المأكولات المحلية والعالمية.
تسري عروض التخفيضات الكبرى لمدة 3 أيام في الغاليريا جزيرة الماريه على مجموعة واسعة ومختارة من المنتجات المميزة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أصحاب الذوق الرفيع من عشاق التسوق الراقي وتناول المأكولات اللذيذة والترفيه الممتع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.