شركة «EFG Holding» تُتوّج بجائزة أفضل بنك إستثمار إقليمي في شمال إفريقيا من مؤسسة أفريكان بانكر لعام 2024

كتب: مصطفى عيد

حصدت مجموعة EFG Holdings، القابضة /أكبر مؤسسات الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا/ جائزة “بنك العام الإقليمي – شمال إفريقيا” من مؤسسة أفريكان بانكر لعام 2024. تأتي هذه الجائزة المرموقة لتؤكد على مكانة EFG Holdings المتميزة كشريك مالي موثوق به وداعم رئيسي للتنمية الاقتصادية في منطقة شمال إفريقيا.

يُعد فوز EFG Holdings بجائزة “بنك العام الإقليمي – شمال إفريقيا” إنجازًا هامًا يعكس التزام المجموعة الراسخ بتقديم خدمات مالية متميزة تلبي احتياجات عملائها في جميع أنحاء المنطقة، وتأتي هذه الجائزة لتتويج جهود EFG Holdings المستمرة في توسيع نطاق تواجدها في شمال إفريقيا وتعزيز علاقاتها مع الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات.

تتمتع EFG Holdings بسجل حافل من الإنجازات في دعم مشاريع التنمية الاقتصادية في منطقة شمال إفريقيا، وتُقدم المجموعة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في المنطقة، بما في ذلك تمويل المشاريع، وعمليات الدمج والاستحواذ، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الثروات.

وتحظى مجموعة إي اف چي القابضة بتواجد مباشر في 9 دول عبر ثلاث قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري، وتوسعت على مدار 40 عامًا من الإنجاز المتواصل لتتحول من بنك استثمار في منطقة الشرق الأوسط فقط إلى بنك شامل في مصر وبنك الاستثمار الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنفرد الشركة بفريق عمل محترف قادر على تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشرفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي السوق المصري، تمتلك الشركة منصة رائدة في خدمات التمويل غير المصرفي، والتي تغطي أنشطة متعددة تضمن التمويل متناهي الصغر والتأجير التمويلي والتخصيم، بالإضافة إلى المنصة الرائدة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية لتعزيز نمط الحياة المتطور والتمويل العقاري والتأمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.