تعاون بين «الاتحاد للمدفوعات» و«ماغناتي» لتمكين قبول عمليات الدفع بإستخدام بطاقة «جيوَن» في الإمارات

كتب:محمد بدوي

أعلنت شركة “ماغناتي” لحلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط،، عن تعاونها مع “الاتحاد للمدفوعات”، التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، لتمكين قبول عمليات الدفع باستخدام بطاقة “جيوَن” التي تم إطلاقها مؤخراً.

حلول الدفع

وتمثّل بطاقات “جيوَن” برنامجاً وطنياً جديداً للبطاقات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تصميمه لتوفير حلول دفع سلسلة وآمنة، وبدعم كامل من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

الشمول المالي

وتهدف هذه الخطوة إلى تحسين مستويات الكفاءة والشمول المالي، بالإضافة إلى تعزيز التحكم بالبنية التحتية لقطاع مدفوعات البطاقات على المستوى الوطني.

وسيتم إصدار بطاقات “جيوَن” إلى المقيمين في الإمارات من قبل البنوك والمؤسسات المالية المرخصة.

ويعتبر هذا التعاون الاستراتيجي بين “ماغناتي” و”الاتحاد للمدفوعات” نقلة نوعية في قطاع المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات.

اقتصاد غير نقدي

وقال رامانا كومار الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذا التعاون مع “الاتحاد للمدفوعات” يساهم في تعزيز مرونة وسلاسة معاملات الدفع، بالتزامن مع دعم الرؤية الوطنية الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي والتحول إلى الاقتصاد غير النقدي.

شبكة مدفوعات

وقال جان بيلباور الرئيس التنفيذي للاتحاد للمدفوعات، إنه تم إطلاق “جيوَن” بهدف إنشاء شبكة مدفوعات قوية وآمنة وشاملة تلبي الاحتياجات المتنوعة للمقيمين والشركات في الدولة، مشيرا إلى أن الشراكة مع “ماغناتي” تدعم أهداف الاتحاد للمدفوعات الرامية إلى إثراء البنية التحتية لقطاع المدفوعات المحلي، وتعزيز الشمول المالي.

وأكد أن تمكين قبول بطاقات “جيوَن” على شبكة “ماغناتي” الواسعة من أجهزة الدفع يساهم في إتاحة الفرصة للعملاء في الإمارات لاستكمال المعاملات بسرعة وراحة وأمان.

اقرا ايضا:

شراكة بين «ماغناتي» و «Oxinus Holdings» لتطوير حلول المدفوعات بقطاع الأطعمة والمشروبات في الإمارات

شراكة استراتيجية بين «ماغناتي» و «أدنوك للتوزيع» لتعزيز معاملات الدفع في الإمارات

«مصرف الإمارات المركزي»: 1.54 تريليون درهم ودائع «فوق 20 مليونا» في مصارف الإمارات بنهاية الربع الأول

«إكسبو الشارقة» يتفق مع «ماغناتي» و«بي رو» لتوفير خدمات الدفع الرقمية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.