«بنك القاهرة» يتيح إرسال «العيدية» عبر«قاهرة كاش»

كتبت:ريهام علي

أعلن بنك القاهرة لعملائه إمكانية قيامهم بإرسال العيدية بمناسبة عيد الأضحى من خلال المحفظة الإلكترونية الخاص بالبنك«قاهرة كاش» إلى أي شخص في أي وقت و أي مكان وبكل سهولة.

وذكر البنك عبر صفحته اارسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أنه من خلال محفظة قاهرة كاش يستطيع المشترك الوصول إلى حساب “قاهرة كاش” في أي وقت من خلال الهاتف المحمول وفي أي مكان يمكنه الايداع و السحب في منافذ بيع الخدمة والموزعة على مستوى الجمهورية مع التحكم 100% من خلال خطوة واحدة يمكنك معرفة اخر معاملات من التطبيق الخاص بالخدمة.

وأشار يتم إخطار العميل برسالة فورية على التطبيق بتفاصيل أي معاملة فورا.

سريعة

وأكد البنك أن محفظة قاهرة كاش سريعة حيث يمكن لمشترك “قاهرة كاش”: إنجاز المعاملات الفورية: بضع ثوان بين البدء والانتهاء متابعة المعاملات لحظة بلحظة، بالإضافة إلى الدعم السريع: مركز اتصال مخصص 16990 على مدار الساعة للرد على استفسارات العملاء.

آمنة

وأشار إلى أن المحفظة آمنة من خلال وجود كلمة سر يضمن للعميل عدم تمكن احد من الوصول الى حسابه ، موضحا أنه يتم إدخال  6 أرقام عن طريق قائمة “قاهرة كاش”عند فتح الحساب أو في أي وقت لاحق.

وشدد البنك على أنه لا أحد يستطيع أن يتعرف على الرصيد، وآخر المعاملات دون الحاجة إلى كلمة السر، كما  لا أحد يستطيع أن يسحب اي مبلغ بدلا من صاحب حساب “قاهرة كاش” حتى مع وجود الهاتف و معرفة كلمة السر.

وأضاف تكون صلاحية كلمة المرور الخاصة بالعميل 24 شهرا، لافتا إلى أن احتفاظ  العميل بنقوده في “قاهرة كاش”يمكن أن يكون أكثر أمانا من وجوده في جيبه.

مجانا

وأشار إلى أنه لا يوجد أي مصاريف أو تكلفة للاشتراك في الخدمة حاليا ،الخدمة بدون اشتراك شهري او سنوي،والتحويل يتم داخل مصر فقط.

ونوه بأن الخدمة تتيح التعامل بعمله الجنيه المصرى فقط أي لا يمكن إيداع وحدات نقود إلكترونية على الحساب بأي عملات أخرى غير الجنيه المصري فقط .

أنظمة المحمول

وتابع أن أنظمة المحمول التى تتيح إنزال تطبيق “القاهرة كاش” نظام (Android) – و نظام (IOS) – Huawei، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من عمل تحديث لتطبيق قاهرة كاش على المتجر الرسمي لتطبيقات الاندرويد “Google Paly”ليصبح متوافق مع نظام اندرويد 13 وفى حالة اخطار أي عميل يواجه مشكلة بتطبيق القاهرة كاش مع ” اندرويد 13 ” ضرورة عمل تحديث للتطبيق ومن ثم التجربة مره أخرى.

وذكر أن تطبيق “القاهرة كاش” يتيح الإستعلام عن رصيد المحفظة من خلال الهاتف المحمول،بالإضافة إلى الإطلاع على كشف حساب للحركات التى تتم “سحب وايداع الأموال من فروع وماكينات بنك القاهرة بالاضافة الي منافذ فوري و أمان في كافة أنحاء الجمهورية وتحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر .

مدفوعات

وأشار إلى أنه يمكن للعميل من خلال محفظة قاهرة كاش دفع خدمات شحن و دفع فواتير شركات الهاتف المحمول و الانترنت – سداد فواتير المرافق العامة ( غاز ، كهرباء ، مياه ) – اشتركات النوادي و النقابات – حجز تذاكر وسائل المواصلات و دور السينما – تبرعات بأنواعها – مصاريف الجامعات و المؤسسات التعليمية – اشتراكات شركات التأمين – مدفوعات اونلاين – خدمات مصرفية – فورى باى – مدفوعات الخدمات الحكومية – بالاضافة إلى أكثر من 300 خدمة تسهل معاملاته اليومية.

وأوضح أن المحفظة تتيح أيضا دفع قيمة المشتريات من التجار الداعمين للخدمة مع إمكانية استقبال حوالات من خلال شركات تحويل الأموال والبنوك فى جميع دول العالم
سداد وتحصيل أقساط قروض بنك القاهرة من خلال محفظة “”قاهرة كاش””.

وأكد أن الخدمة متاحة حاليا للعملاء الذين تقل أقساطهم عن 30,000جنيه مصري فقط لا غير و تم اضافتها ضمن الخدمات المتاحة على محفظة قاهرة كاش.”

اقرا ايضا:

«بنك القاهرة» أفضل أمين حفظ فرعي فى مصر لعام 2024 من «جلوبال فاينانس»

صافى أرباح «بنك القاهرة» ترتفع 129% لـ2.4 مليار جنيه بالربع الأول 2024  

سفير السويد بالقاهرة: “السويد” بلد “شركات اليونيكورن السبعة” والكيانات الكبرى يجب أن تستفيد من الشركات الناشئة في الابتكار

«بنك القاهرة» يقتحم مجال إدارة «الصناديق العقارية» ويستحوذ على 20% من رأسمال شركة «مصر لإدارة الصناديق»

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.