«تنمية المشروعات» يطلق «برنامج الأبطال» لدعم تمويل مشروعات صالات الألعاب الرياضية

كتبت:ريهام علي

أعلن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن إطلاق منتج جديد يلبى احتياجات الشباب فى المجال الرياضى، ويساعدهم على تحقيق طموحاتهم، من خلال إتاحة الدعم التمويلي والفني اللازم للبدء في مشروعاتهم الخاصة أو تطويرها على مختلف أشكالها.

تجهيزات الصالات

وأوضح الجهاز أنه بمناسبة اليوم العالمي للمشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تقرر إطلاق منتج جديد (برنامج الأبطال) لتمويل مشروعات صالات الألعاب الرياضية بحيث يشمل تمويل تجهيزات الصالات والتشطيبات والأجهزة الرياضية اللازمة للتشغيل على أن يكون التمويل المتاح بعائد سعري مميز، وبأيسر الطرق الممكنة، بينما تتميز فترة السداد بآلية ميسرة وفترة سماح تصل لـ 6 أشهر، بشرط أن لا تقل المساهمة الذاتية عن 25 % من إجمالى تكلفة المشروع .

المزايا غير المالية

كما يمكن للشباب الراغب في البدء بمشروعه الجديد من خلال التمويل الاستفادة أيضا من باقة متنوعة من المزايا غير المالية التي يقدمها الجهاز والتي تساعده على إصدار التراخيص الخاصة بالمشروع وتوفيق أوضاعه وكذلك الخدمات الفنية والتسويقية التي تعزز من فرص رواج منتجاته فضلا عن المعاملة الضريبية المبسطة وعدد متنوع من المزايا والتيسيرات التي يوفرها قانون تنمية المشروعات 152 لسنة 2020.

اقرا ايضا:

وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المرحلة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو السخنة

30 مليون جنيه من «جهاز تنمية المشروعات» لشركة «الخير للتمويل متناهي الصغر» لدعم تمويل المشروعات متناهية الصغر

«تنمية المشروعات»:6.347 مليار جنيه حجم تمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال13 شهرا

بقيمة200 مليون جنيه ..«تنمية المشروعات» يوقع مع «تنميه» لخدمات المشروعات متناهية الصغر عقدين جديدين للتمويل متناهي الصغر

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.