«التموين» : ضبط 14 طن دقيق بلدي وتحرير 86 مخالفة ل 52 مخبز بالغربية

كتبت:ريهام علي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تشكيل حملة رقابية مكبرة بمحافظة الغربية بالإشتراك بين الإدارة المركزية للرقابة بالوزارة والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية.

وأوضحت في بيان أن ذلك يأتي في إطار توجيه الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية بتنفيذ خطة متكاملة لتشديد الرقابة على الأسواق والعمل على ضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين سواء في الأشطة التموينية أو الأسواق الحرة من جانب كافة المديريات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات، واتخاذ اجراءات العقوبات ضد المخالفين.

وأضافت توجهت الحملة المكبرة إلى مدينتي المحلة وطنطا بمحافظة الغربية وأسفرت عن ضبط 14طنا دقيق بلدي، وتحرير 86 مخالفة لعدد 52 مخبز بلدي مدعم ، اضافة الى ضبط كمية 9 أطنان دقيق بلدي بمطحنين ، كما تم ضبط مخالفات تجميع بطاقات لعدد من أصحاب المخابز باجمالي 655 بطاقة تموينية وتم تحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإحالتهم لجهات التحقيق.
وذكرت أنه تم المرور على عدد من محطات الوقود وتم تحرير محاضر لعدد 2 محطة وقود لتجميع والتصرف في كميات كبيرة من الوقود تقدر بنحو 538.96 ألف لتر من السولار والبنزين.
وفي مجال مراقبة الأسواق الحرة ضبطت الحملة عدد من المخالفات تنوعت بين مزاولة نشاط بدون ترخيص إضافة إلى حيازة سلع مجهولة المصدر وضبط سلع منتهية الصلاحية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرا ايضا:

بورصة مصر تربح 2 مليار جنيه بختام التعاملات

البنك المركزي: ارتفاع معدلات الشمول المالى للشباب إلى 51.7% بنهاية يونيو 2024

محضر اجتماع «الفيدرالي» يشير إلى خفض محتمل لأسعار الفائدة في سبتمبر

وزارة الاتصالات المصرية: نحفز رواد الأعمال على تأسيس الشركات الافتراضية إلكترونيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.