«لين تكنولوجيز» توقع 6 شراكات استراتيجية خلال «فنتك 24» لتعزيز التحول الرقمي في السعودية

كتب: مصطفى عيد

شهد مؤتمر  فنتيك 24، الحدث الأبرز في قطاع التكنولوجيا المالية في المملكة، إعلان شركة لين تكنولوجيز، الرائدة في مجال الخدمات المالية المفتوحة، عن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات السعودية.

تهدف هذه الشراكات التي بلغ عددها في يومين 6 شراكات إلى تسريع التحول الرقمي في مختلف القطاعات، وتعزيز كفاءة العمليات، وتقديم تجارب مستخدم مبتكرة.

الإتفاقية الأولى

ووقعت الشركة مذكرة تفاهم مع شركة Future Work | عمل المستقبل وهي خطوة تعد بداية إنطلاق لبحث فرص تمكين أنماط العمل الحديثة بخدمات البيانات والمدفوعات عبر المصرفية المتوحة.

وأقيم حفل التوقيع الرسمي بين هشام الفالح، الرئيس التنفيذي لشركة لين تكنولوجيز، والمهندس بندر المحمدي، الرئيس التنفيذي لشركة عمل المستقبل في اليوم الأول لمعرض 24 Fintech.

الإتفاقية الثانية

كما أعلنت الشركة عن شراكتها مع شركة حراج Haraj، حيث أقيم حفل التوقيع الرسمي بين هشام الفالح، الرئيس التنفيذي لشركة لين تكنولوجيز، ويوسف الرشيدي، الرئيس التنفيذي لشركة حراج على هامش 24 Fintech.

يتيح هذا التعاون لشركة حراج الاستفادة من خدمة التحقق من الحسابات من لين لتسهيل إجراءات مدفوعات نظير-إلى- نظير على منصة حراج.

الاتفاقية الثالثة 

وقامت الشركة أيضًا بتوقيع إتفاقية شراكة مع شركة Sukuk Capital | صكوك المالية، حيث أقيم حفل التوقيع الرسمي بين صالح الغامدي، المدير العام لشركة لين تكنولوجيز السعودية، وإبراهيم أبو معطي، رئيس المنتجات الرقمية لشركة صكوك المالية على هامش معرض 24 Fintech.

يتيح هذا التعاون لشركة صكوك المالية الاستفادة من حلول المصرفية المفتوحة من لين للتحقق من معلومات المستثمرين وتعزيز تجربة المستخدم بشكل شامل داخل منصتهم الرقمية.

الاتفاقية الرابعة

كما أعلنت الشركة عن شراكتها مع J-B | جيبي، حيث أقيم حفل التوقيع الرسمي بين هشام الفالح، الرئيس التنفيذي لشركة لين تكنولوجيز، وبدر محمد برقاوي ، الرئيس التنفيذي للأعمال J-B | جيبي بي في اليوم الأول من فعالية 24 Fintech.

من خلال هذا التعاون، ستستخدم J-B | جيبي حلول المصرفية المفتوحة من لين لتعزيز وتبسيط عمليات التمويل الخاصة بها.

الاتفاقية الخامسة

فضلاً عما سبق.. وقعت الشركة بروتوكول تعاون مع شركة التعاونية للتأمين Tawuniya، حيث أقيم حفل التوقيع الرسمي بين صالح الغامدي، المدير العام لشركة لين تكنولوجيز السعودية، وعبدالله الشرقي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة التعاونية للتأمين في الثالث من سبتمبر الحالى على هامش معرض 24 Fintech.

سيمكن هذا التعاون شركة التعاونية من الاستفادة من خدمة التحقق من الحسابات من لين لتبسيط عمليات صرف مطالبات التأمين وعمليات استرداد المبالغ عبر منصة التعاونية.

الإتفاقية السادسة 

كما عقدت شراكة استراتيجية مع شركة Soum، حيث أقيم حفل التوقيع الرسمي بين هشام الفالح، الرئيس التنفيذي لشركة لين تكنولوجيز، وبدر المبارك، الشريك المؤسس لشركة سوم في ثاني أيام معرض 24 Fintech.

يمكّن هذا التعاون شركة سوم من الاستفادة من خدمة التحقق من الحسابات من لين لضمان عمليات مالية سلسة لمستخدمي منصة سوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.