شركة «Exits MENA» تعلن إتمام صفقة استثمارية من 8 أرقام لشركة «Simplex CNC»

كتب: مصطفى عيد

كشفت Exits MENA عن نجاح جولة تمويلية لصالح شركةSimplex CNC، الشركة الرائدة في صناعة أنظمة التحكم الرقمي CNC في مصر بقيادة أحمد شعبان، حيث حصلت الشركة على استثمار كبير بقيمة من 8 أرقام من مستثمر ملائكي، بصفقة تمت بوساطة شركة Exits MENA، التي عملت كمستشار استثماري للجانب الشرائي وأسهمت بدور محوري في إتمام هذه الصفقة التحويلية.

التصنيع المصري

تعتبر Simplex ركيزة أساسية في مجال التصنيع المصري، حيث تقدم حلولاً صناعية متطورة و10 منتجات CNC مبتكرة تخدم العديد من القطاعات.

وبفضل هذا الاستثمار الجديد، تستعد Simplex لتعزيز دورها في دفع عجلة التنمية الصناعية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ستتيح هذه الصفقة لشركة Simplex الاستثمار في توسعة قدراتها التصنيعية وتطوير منتجاتها، مما سيسهم في تحقيق نمو كبير عبر قطاعات صناعية رئيسية.

ومن المتوقع أن تعزز الشركة مهمتها في تقديم حلول تصنيع متقدمة، لتساهم بشكل فعّال في نمو الاقتصاد الإقليمي ووضع مصر كمركز للابتكار الصناعي.

من خلال خبرتها العميقة وشبكة مستثمريها الواسعة، تؤكد Exits MENA مجددًا التزامها بربط المستثمرين بالفرص القيمة. وبصفتها المستشار الاستثماري في هذه الصفقة، دعمت Exits MENA الاستثمار الاستراتيجي في Simplex، مما يعزز الابتكار والنمو في القطاعات الحيوية بالمنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.