“رويال توليب مسقط” يعين “إسماعيل إبراهيم” مديراً عاماً جديداً للفندق

أعلن فندق رويال توليب مسقط عن تعيين إسماعيل إبراهيم في منصب المدير العام الجديد، لقيادة النمو الاستراتيجي للفندق خلال الفترة القادمة بما يتماشى مع الحراك السياحي والاقتصادي الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط بعد رفع جميع قيود جائحة “كوفيد – 19”.

ويمتلك إسماعيل إبراهيم، الحاصل على شهادة جامعية لإدارة الفنادق العالمية من جامعة الإسكندرية أعرق المؤسسات العلمية المصرية، أكثر من عشرين عاماً من الخبرة الإقليمية في مجال السياحة والفندقة، حيث تولى أدواراً قيادية متعددة في أبرز الفنادق في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية شملت مجموعة هيلتون العالمية، وماريوت، وموفنبيك، وسونستا وويندهام العالمية.

استراتيجية للنمو

ويتمتع “إسماعيل” بفهم عميق للعلامات التجارية السياحية وقيَمها الجوهرية، ويسعى بفضل ثروته المعرفية وخبراته الإقليمية إلى الارتقاء بعلامة فندق رويال توليب مسقط وتعزيز مكانتها المرموقة عبر التركيز على خطط استراتيجية مدروسة تستهدف مزيداً من النمو للوصول إلى مستويات أعلى في الأسواق الإقليمية والدولية.

وقال المدير العام الجديد للفندق إسماعيل إبراهيم: “يسعدني الانضمام لفريق عمل فندق رويال توليب مسقط الذي يتميز بمستوى عال من الفخامة والرقي، وأتطلع بشغف إلى العمل مع هذا الفريق المتميز لنواصل المسيرة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات”.

أفخم التصاميم

وأضاف إبراهيم  الفندق مصنف من فئة الاربع نجوم ومجهز بأفخم التصاميم وأحدث التقنيات، ويضم عدة مرافق كحمام سباحة بإطلالة بانورامية تتيح للزائرين مشاهدة معالم محافظة مسقط، ونادي صحي ورياضي مجهز بأحدث المعدات الرياضية، وقائمة منوعة من المأكولات العربية والهندية والاسيوية والإيطالية.

260 غرفة وجناح

ويحتوي الفندق على 260 غرفة وجناح، وقاعة جلنار للمناسبات تستوعب قرابة 300 شخص، بالإضافة إلى عدة قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات”.

%20 خصومات

وكشف إسماعيل عن عدد من العروض المتميزة التي يقدمها الفندق خلال الفترة الراهنة وتشمل عرض الغرف والذي يوفر خصومات حتى 20% على غرف مختاره، ويتيح للزائر الإقامة في غرفة فندقية فخمة لشخصين بسعر مغري جدا، وكذلك عرض المأكولات والمشروبات والذي يوفر خصم خاص ثابت بنسبة 20% على بعض المأكولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.