“برق سيستمز” تنظم ” Juniper Networks ” لتعزيز حلول الشبكات ومراكز البيانات في مصر

أعلنت “برق سيستمز(BARQ Systems)، الشركة الرائدة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائها من الشركات والهيئات الحكومية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، عن رعاية “منتدى جونيبر نتوركس القاهرة”، حيثما يلتقي خبراء صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعرض أحدث حلول الشبكات ومراكز البيانات.

أفضل شريك عالمي

وقد منحت “جونيبر نيتوركس” Juniper Networks شركة “برق سيستمز” BARQ Systemsجائزتي أفضل شريك عالمي لحلول الشركات وأفضل شريك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2022.

وقد مُنحت “برق سيستمز” (BARQ Systems)هاتين الجائزتين تقديرًا لجهودها الاستثنائية في تعزيز حلول الأعمال المبتكرة وتحسين تجربة العميل، إلى جانب نجاحها في تحقيق أهداف المبيعات المستهدفة لديها. وقد برهنت الشركة على قدراتها وأحقيتها بالحصول على الجائزتين، إلى جانب تجديد شراكتها مع “جونيبر نتوركس”Juniper Networks للسنة الثانية بوصفها شريكًا من فئة (Elite+) في مصر والمملكة العربية السعودية. فخلال هذه الشراكة، توفر “برق سيستمز”BARQ Systems أفضل تجربة مستخدم من خلال تزويد عملائها بأحدث التقنيات والحلول التكنولوجيا، إلى جانب توفير الدعم الفني اللازم لها.

وخلال المنتدى، عبر المهندس محمود سليمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «برق سيستمز»BARQ Systems، عن سعادته بفوز شركته بهاتين الجائزتين قائلًا: “فخورون بكوننا الوحيدين الذين مُنحنا جائزتي أفضل شريك عالمي لحلول الشركات وأفضل شريك في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ إن شراكتنا الاستراتيجية مع “جونيبر نتوركس”، والتي تمتد لأكثر من عشرين عامًا، قد ساعدتنا على الوفاء بالتزاماتنا نحو عملائنا لتلبية احتياجاتهم من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية، إلى جانب توفير أفضل دعم فني بأيدي فريقنا من الموهوبين والخبراء. وخلال العشر سنوات الماضية وحدها، تمكننا من تحقيق مبيعات قياسية، إننا نتطلع خلال الفترة المقبلة، بوصفنا الشريك الأول والأوحد من فئة (Elite+) في مصر والمملكة العربية السعودية، إلى مواصلة العمل الجاد لمضاعفة هذه المبيعات، وكذا خلق نظام بيئي مناسب لنمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الدول التي نعمل بها.”

برنامج مزايا شركاء جونيبر

فيما تعد جوائز شريك العام التي تمنحها “جونيبر نتوركس”Juniper Networks سنويًا جزءًا من برنامج “مزايا شركاء جونيبر (JPA)”، والتي تُمنح لأفضل الشركاء في مختلف الحلول والمناطق الجغرافية في كل أنحاء العالم.

كما يساعد هذا البرنامج الشركاء في انتهاج أفضل الممارسات لزيادة قاعدة عملائهم وتلبية احتياجاتهم التكنولوجية اللازمة لنمو أعمالهم.

نبذة عن برق سيستمز

نجحت شركة «برق سيستمز» منذ تأسيسيها في العام 1993 في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومتخصصة في نشر وصيانة حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي أثبتت كفاءتها وقابليتها للتطوير من خلال العمل مع العديد من المؤسسات والهيئات المرموقة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. إذ تفخر «برق سيستمز» بخبراتها التقنية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية في الوقت المحدد وضمن حدود الميزانية، كما تفخر بقدرتها الكبيرة على التواصل بفعالية مع العملاء والشركاء.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.