بعد غد.. إطلاق منصة “تالي Taly” لحلول المدفوعات الرقمية

توفر للتجار والبنوك والمؤسسات وشركات التكنولوجيا المالية بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني

كتبت:ريهام علي
يتم بعد غد الثلاثاء اطلاق منصة ” تالي taly” للمدفوعات الرقمية في إطار جهود البنك لتحقيق الريادة الرقمية في السوق المصرية.

ومن المقرر ان تعقد منصة “تالي taly ” المنصة الشاملة حلول المدفوعات الرقمية في مصر يوم الثلاثاء المقبل مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاطلاق الرسمي لها في السوق المصرية، ويتولى مجدي حسن منصب المدير التنفيذي لمنصة “تالي”.

وتوفر منصة “تالي” مميزات فعالة تدعم وتمكن كلا من التجار والبنوك والمؤسسات وشركات التكنولوجيا المالية بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني، مما ينعكس إيجابيا على أداء الأعمال ويعزز مبادرات التحول الرقمي والشمول المالي تماشيا مع رؤية مصر 2030.

واحتفل بنك القاهرة الشهر الماضي بوصول حجم محفظة البطاقات الإئتمانية مليار جنيه بنهاية 2022 بمعدل نمو 48%، تقديراً للعاملين بمجموعة التجزئة المصرفية بالبنك.

وفي ديسمبر الماضي حصل بنك القاهرة على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري لإطلاق بطاقة “تيلدا” المدفوعة مقدمًا بالتعاون مع شركة تيلدا المتخصصة في تطوير التطبيقات المالية والتكنولوجية.

وقال البنك إن ذلك يتوافق مع توجيهات البنك المركزي المصري وسعي البنك لطرح وابتكار حلول مصرفية رقمية تلبي احتياجات وتطلعات مختلف الشرائح تحقيقًا لأهداف الشمول المالي ونشر الوعي المصرفي بين جميع فئات المجتمع سواء عملاء البنوك وغير العملاء عبر استخدام خدمات التكنولوجية المالية Fintech بطريقة آمنة لتشجيعهم وحثهم على استخدام الحلول التكنولوجية المبتكرة وخاصة فئة الشباب.

 

 

روابط ذات صلة:

اطلاق منصة “تالي taly” لحلول المدفوعات الرقمية في مصر الاسبوع المقبل

بنك القاهرة يحتفل بوصول محفظة البطاقات الإئتمانية مليار جنيه بنهاية 2022

بنك القاهرة يحصل على موافقة «المركزي» لإطلاق بطاقة «تيلدا» المدفوعة مقدمًا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.