شركة Orisdi العراقية للتجارة الإلكترونية تجمع 220 ألف دولار في جولة إستثمارية جديدة

بدعم الفرص الواعدة لسوق التجارة الإلكترونية بالعراق

نجحت شركة أورزدي Orisdi للتجارة الإلكترونية التي تتخذ من العراق مقراً لها في جمع 220 ألف دولار أمريكي في جولة إستثمارية جديدة أجرتها خلال شهر يناير الماضي، ويهدف الإستثمار إلى تعزيز النمو المستمر للأعمال والإمكانيات المتزايدة للتجارة الإلكترونية في العراق.

مستثمرون جدد وحاليون
وذكرت الشركة في بيان لها أن الجولة التمويلية شارك فيها مستثمرون جدد مثل 3B Starlight Investment ، أحمد جوراني ، نافيد باشا ، حسن الشواف ، علي جواد ، زيد الخطيب ، ومستثمرين آخرين بالإضافة إلى مستثمرين حاليين بالشركة مثل Al Sharqiya TV Group و Amar Shubar و Ahmed Al Kiremli ، نور صبري وريا الزبيدي وزينب كفيشي.
وتعد أورزدي Orisdi ، متجر تجارة إلكترونية رائد في العراق ويوفر للمشترين تجربة تسوق مريحة لمجموعة واسعة من المنتجات ، وتركز Orisdi على منتجات متعددة ، بما في ذلك العطور ومستحضرات التجميل والأجهزة والإلكترونيات.
العراق سوق واعد للتجارة الإلكترونية
وعلق أحمد الكرملي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Orisdi قائلاً: “لقد ركزنا على تحسين وتطوير أداء الشركة والتوسع في سوق يتمتع بإمكانيات نمو قوية للتجارة الإلكترونية، وكشف عن ان الشركة بصدد إطلاق قسم جديد الجديد للتجارة عبر الحدود.
وأضاف الكرملي: “لقد نجحنا في تطوير معادلة نمو فعالة ، حيث يولد كل دولار واحد يتم استثماره في خطط النمو لدينا ما بين 3.5 إلى 4.5 دولار أمريكي، وهو ما يعد إنجازًا مهمًا، وسيخلق فرصة أكثر جاذبية للمستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين الذين يستثمرون في التجارة الإلكترونية في العراق.
Orisdi فرصة استثمار جيدة
وأردف قائلا “إذا كنت مستثمرا أو تبحث عن مشروع لتمويله أو تمتلك شركة رأس مال مخاطر ومهتما بالاستثمار في النظام التكنولوجي العراقي ، تظل Orisdi منفتحة على جمع أموال إضافية لتسهيل نمو الشركة.
من جانبها.. علق نور صبري ، المستثمر الأول في Orisdi الذي استثمر لأول مرة في عام 2019 ثم شارك في جميع جولات الاستثمار التالية ، بأن “Orisdi تنمو بكفاءة وفي طريقها لتحقيق الربحية، وأظهر فريق Orisdi أنه بإمكانهم تحقيق المزيد بموارد أقل ، وهو أمر مثير للإعجاب لمثل هذه الشركة الشابة، مؤكدا تحمسه ليكون جزءا من هذا المشروع.
وقال علي جواد ، أحد المستثمرين الجدد في Orisdi ، “تجاهل الإمكانات الهائلة في السوق العراقي ، وخاصة التجارة الإلكترونية ، خطأ فادح، ولهذا السبب بالتحديد أستثمر في Orisdi . وتأسست Orisdi سنة ٢٠١٩، وحصلت على عدة جولات سابقة من مستثمرين مختلفين وتركز الشركة  على السوق العراقي.

 

روابط ذات صلة:

اورزدي العراقية تغلق جولة استثمارية من 6 أرقام عن طريق عدد من المستثمرين الملائكيين

الحكومة العراقية تشكل لجنة لمراجعة عمولات شركات الدفع الإلكترونى

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.