منصة ” أوسطى أفندي” للتشطيبات تستهدف غلق جولة تمويلية بـ 100 ألف دولار يونيو المقبل

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي

كتبت: ريهام علي
تستهدف منصة “أوسطى فندي Ostafandy” العاملة في مجال التشطيبات المنزلية غلق جولة تمويلية بقيمة 100 ألف دولار في يونيو المقبل.

هدف الجولة
وقال محمد فؤاد مؤسس المنصة في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” إأنه سيتم تخصيص 30% من التمويل في عمليات التسويق و30% في زيادة أعداد العاملين بالمنصة، كما سيتم تخصيص 30% أخرى للتطوير التقني للتطبيق على الهاتف المحمول خاصة فيما يتعلق بعملية التسعير.
وأضاف أن المنصة تتيح خدمة “Ostafandy Manger” والمخصصة لشركات التشطيب والتى توفر للعميل ميزة المقايسة والتسعير والتى يستطيع من خلالها معرفة كافة التفاصيل الخاصة بنوع وأسعار المواد الخام المستخدمة بالإضافة إلى أسعار المصنعية والبضاعة والعمالة التى يالمدة الزمنية.

5 ملايين جنيه إيرادات مستهدفة
وأوضح مؤسسة منصة ” أوسطى أفندي Ostafandy ” أن المنصة حقت حجم إيرادات العام الماضي بلغ نحو 1.2 مليون جنيه ونسعى الى زيادتهم لنحو 5 ملايين جنيه بنهاية العام الحالي،كما نستهدف زيادة عدد العملاء الحاليين إلبالغ عددهم 10 آلاف عميل ليبلغ بنهاية العام الحالي  50 ألف عميل.
وفيما يتعلق بالتعاون مع مبادرة رواد النيل قال فؤاد إن المبادرة قدمت لنا الدعم وعمليات التقييم والتوقعات المالية الأمر الذى ساهم في عرض قيمة الشركة على المستثمرين بمنتهى الشفافية، كما أتاحت لنا المشاركة في المعارض والأحداث الهامة.

30 خدمة
وأطلقت منصة “اسطى فندي Ostafandy” في 2020 وتقدم نحو 30 خدمة في مجال الخدمات المنزلية والتى تتضمن التشطيبات والسباكة والديكور والصيانات وفني أجهزة وكهربائي العملاء ،ولديها 1600 مقدمة خدمة في 25 محافظة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.