منصة«basata»للتجارة الإلكترونية تستهدف زيادة عملائها إلى مليون مستخدم بحلول 2025

وزيادة شبكة الموردين إلى 10 ألاف متجر

كتب:محمد عبد العال

قال سهيل السعيد المحمدي المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة «بساطة basata » للتسويق والتجارة الإلكترونية إن المنصة تتعامل حاليا مع أكثر من 2000 متجر، وتستهدف زيادتها إلى نحو 10 ألاف متجر بحلول عام 2025، مشيرا إلى أن عدد من قاموا بتحميل التطبيق حتى الأن تجاوز 12 ألف مستخدم، ونستهدف مليون مستخدم خلال عامين.

التطبيق متاح من خلال جوجل بلاي وآب ستور

وأضاف المحمدي في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية FinTechGate أن التطبيق متاح حاليا على منصتي جوجل بلاي وآب ستور تحت إسم basata، ويتميز بسهولة التعامل والوصول إلى العملاء والحصول على الدعم المطلوب في جميع المحافظات.

وأوضح أن من أهم ما يميز تطبيق basata التنوع في المتاجر، حيث يوفر سوقا متكاملا على التطبيق، ونقوم بشكل مستمر بتحديث المتاجر مع العمل على جذب أكبر عدد من مزودي الخدمات والعروض ما يخلق تنوعا ووفره من المنتجات والسلع والخدمات من خلال التطبيق يستفيد منها المستخدمين والمستهكلين في كل مكان.

تعدد وتنوع الخدمات

ولفت إلى أن المنصة توفر خدمة البيع غير المباشر من المتاجر ويستخدمها فئات وشرائح وأعمار مختلفة تساعدهم في طلب إحتياجاتهم اليومية من مطاعم وبقالة وسوبر ماركت بالإضافة إلى خدمة المكتبات والأدوات والكتب الدراسية .

وأشار مؤسس منصة basata إلى إن الفترة المقبلة، ستشهد التوسع في فتح مكاتب جديدة في المحافظات بهدف تقديم خدماتها لأكبر عدد من المستفديين، وبما يساعد على زيادة الحصة السوقية للمنصة في سوق التجارة الإلكترونية والتسوق في مصر.

وقال سهيل السعيد الحمدي مؤسس منصة basata إن حجم الأعمال بلغ 3 ملايين جنيها بنهاية 2022، ونجحت المنصة في تحقيق معدل ربح جيد، وتستهدف حجم أعمال بقيمة 10 ملايين جنيه أرباحا بحلول 2025.

جولة تمويلية بـ 3 ملايين جنيه

وأضاف أن المنصة تستهدف خلال الفترة المقبلة القيام بجولة تمويلية لجمع 3 ملايين جنيه لتمويل التوسعات المستهدفة وزيادة شبكة المتاجر وأعداد المستخدمين، مشيرا إلى أن هذا التمويل سيساعد في زيادة الأرباح المتوقعة إلى 20 مليون جنيه خلال عام واحد.

روابط ذات صلة:
منصة «tejarra» المصرية الناشئة لتجارة الإلكترونيات تستهدف التوسع في السعودية بحلول 2025
منصة «نون» للتسوق الإلكتروني تعلن عن تجهيزات العيد تشمل عروض بنكية وحلول دفع بالتقسيط
منصة “Arrive” لحلول الشحن تعتزم التوسع في السوق المصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.