شركة Storspay النيجيرية الناشئة تجمع 320 ألف دولار

تستخدمها في توسيع أعمالها

المصدر:وكالات

حصلت شركة Storspay النيجيرية للتكنولوجيا المالية على تمويل بقيمة 320 ألف دولار أمريكي وتم اختيارها للمشاركة في مسرع Techstars NYC المدعوم من JP Morgan Accelerator.

وقد طوَّرت Storspay بنية تحتية للإقراض التجزئة اللامركزي للإنترنت تربط المستثمرين التجزئة الذين يبحثون عن فرص استثمار بديلة للأصول مع الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم والتي تحتاج إلى رأس مالشركاتأكثر تكلفة بأسعار معقولة لتطوير أعمالها.

تم اختيار الشركة للمشاركة في مسرع Techstars NYC المدعوم من JP Morgan Accelerator، وهو برنامج استثماري وإرشادي لمدة 13 أسبوعًا للشركات الناشئة التي تسعى لتسريع نموها وجمع جولة التمويل التالية.

ويشكل ذلك جزءًا من جولة تمويل بقيمة 320,000 دولار أمريكي ، والتي ستساعد الشركة الناشئة على توسيع منصتها.

وتهدف Storspay إلى تحسين الرفاهية المالية لأصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم عن طريق توفير البنية التحتية للإقراض اللامركزي للإنترنت التي تمكنهم من جني المزيد من الأموال عن طريق تبادل رأس المال عبر الحدود بشكل فوري وآمن لتمويل رأس المال العامل.

قال سام ألونجي، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Storspay:

“في Storspay، تركز مهمتنا على تمكين الرفاهية الاقتصادية للأشخاص العاديين في جميع أنحاء العالم. وتستمر التضخم ينهش مدخرات الأشخاص العاديين في أمريكا الشمالية، في حين يواجه أصحاب الأعمال الصغيرة في الاقتصادات الناشئة الإحباط اليومي لعدم العثور على الرأس المال الذي يحتاجونه بأسعار معقولة لتطوير أعمالهم”.

وأضاف:

“نحن نؤمن في Storspay بأننا يمكننا تحقيق تأثير اقتصادي واجتماعي كبير عن طريق بناء منصة إقراض تجزئة لامركزية تستخدم عملة مستقرة لتوزيع الازدهار في جميع أنحاء العالم. سنمكِّن الأشخاص العاديين في جزء من العالم من دعم الأشخاص العاديين في جزء آخر من العالم وجني المزيد من الأموال خلال هذه العملية”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.