qnb

شراكة بين «&e إنترناشونال» ومنصة «سيركلز» لتقديم أحدث التجارب الرقمية في مجال الإتصالات في المنطقة

تهدف إلى تمكين مشغلي الهاتف المحمول من تشغيل العلامات التجارية للاتصالات الرقمية

كتب:محمد بدوي

أعلنت «&e إنترناشونال» اليوم عن شراكة استراتيجية جديدة مع “سيركلز” (Circles)، وهي شركة تكنولوجيا عالمية، لتقديم أحدث التجارب الرقمية للمستخدمين في الأسواق التي تعمل بها e& وأسواق أخرى. e& إنترناشونال هي وحدة أعمال الاتصالات في الأسواق العالمية لـe&، والمسؤولة عن تعزيز المحفظة الدولية من شركات الاتصالات الرقمية الحديثة ذات المستوى العالمي.

تشغيل العلامات التجارية للإتصالات الرقمية

وذكرت الشركة في بيان لها أن التعاون مع سيركلز ضمن مشروع مشترك لتمكين مشغلي شبكات الهاتف المتحرك (MNOs) في e& والمشغلين الآخرين في المنطقة من إطلاق وتشغيل العلامات التجارية للاتصالات الرقمية والتي تزوّد التجارب الرقمية المعزّزة للأجيال الرقمية الجديدة.

وتعد سيركلز شركة تكنولوجيا عالمية تعمل على إعادة ابتكار قطاع الاتصالات عبر منصتها Circles X لتقديم البرامج كخدمة (SaaS) ومساعدة شركات الاتصالات على إطلاق وتشغيل العلامات الرقمية الناجحة.

وبعد النجاح الذي حققته سيركلز في تقديم نموذج رقمي جديد استطاع تغيير مشهد الاتصالات الرقمية في سنغافورة، أطلقت سيركلز علامتها الجديدة للاتصالات الرقمية “Circles.Life” بالشراكة مع M1 في سنغافورة وChungwa في تايوان و Optus في أستراليا. وتعاونت سيركلز مع مشغلي اتصالات آخرين مثل XL Axiata في إندونيسيا لإطلاق منصة Live.On، إلى جانب تعاونها مع Corporation KDDI في اليابان لإطلاق منصةPOVO2 وليتمكنوا من تعزيز العائدات وتوسيع حصتهم في الأسواق خلال فترة زمنية قصيرة.

أحدث التقنيات

وتدعم هذه الشراكة مكانة e& إنترناشونال الرائدة في تقديم أحدث التقنيات المتنوعة في المنطقة، بالاستفادة من الخبرات الرقمية المكثّفة والانتشار الواسع لسيركلز ضمن 13 سوقاً في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا، لجلب التجارب الرقمية الحديثة إلى مشتركي e& في 16 دولة وغيرها من الأسواق الأخرى.

وتعتمد هذه الشراكة على الاستفادة أيضاً من CirclesX”، منصة “SaaS” لسيركلز المرتكزة على السحابة، لتتيح لمشغلي الهاتف المتحرك استخدام العلامات التجارية في خدمات الاتصالات الرقمية في أي مكان في العالم لتعزيز نمو العائدات في المجال الرقمي بأقل التكاليف للمشغلين. إذ تتميز منصة “CirclesX” السحابية بقدرتها على دعم مشغلي الهاتف المتحرك لتوفير تجارب رقمية مميزة للعملاء وتحسين نسبة رضا المشتركين لتتجاوز المعايير القياسية.

تسريع النمو

وتعزز الشراكة من مكانة e& كمجموعة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والاستثمار، وتحقيق استراتيجيتها الطموحة لتسريع النمو من خلال ركائز أعمالها المتخصّصة، وسعيها المتواصل لتوفير إمكانات رقمية ذات مستوى عالمي لتنمية قطاع الاتصالات والتكنولوجيا وتعزيز تجربة العملاء.

وقال ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي لشركة e& إنترناشونال: “تسعى شركات الاتصالات لابتكار المزيد من الخدمات الحديثة لتلبية متطلبات المشتركين من الجيل الرقمي، لاسيما في ظل التطور السريع الذي يشهده القطاع. وتحرص e& خلال رحلة تحولها إلى مجموعة عالمية في مجال التكنولوجيا، على مضاعفة جهودها من خلال توفير خدماتها في أي وقت ومكان، وعبر أي جهاز، وتطوير التجربة الرقمية للعملاء، وتعزيز التعاون المستمر مع أهم الشركات العالمية. وتمثل شراكتنا مع سيركلز، خطوة إضافية في هذا المسار تسهم في تقديم أحدث الابتكارات والخدمات، وتؤكد التزامنا بالعمل على قيادة المستقبل الرقمي في المنطقة”.

 أفاق المستقبل

من جانبه قال راميز أنور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في سيركلز: “يسعدنا العمل والتعاون مع e&، التي تتشارك معنا ذات الرؤية والتوجه نحو الآفاق المستقبلية المدعومة رقمياً.
وتعكس منصة “CirclesX” التزامنا بتمكين مشغلي الهاتف المتحرك من التواصل مع الأجيال الرقمية، وتزويدهم بالتجارب الرقمية الجديدة التي يبحثون عنها. ويتيح لنا هذا التعاون تبادل خبراتنا التي اكتسبناها عبر التعاون مع شركات الاتصالات الرقمية الناجحة ومشاركتها مع e&، ونتطلع إلى تعميق شراكتنا معها لتسريع التحول الرقمي في مختلف أسواق المجموعة”.
التقنيات الرقمية

وصرح جون مكفوي، الرئيس التنفيذي للمشروع المشترك، قائلاً: ” يتيح لنا هذا المشروع المشترك الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها كلا الجانبين في مجال التقنيات الرقمية والاتصالات، لتقديم أحدث الحلول الرقمية لتلبية الاحتياجات المتطورة لمشغلي الهاتف المتحرك حول العالم. ونسعى لاستكشاف فرص جديدة للنمو والنجاح، مع تقديم مقترحات فريدة لإطلاق علامات تجارية رقمية مستقلة والاستفادة من النماذج التجارية المميزة. كما نهدف من خلال المشروع المشترك إلى تعزيز قيمة الخدمات التي يقدمها مشغلي شبكات الهاتف المتحرك، لمساعدة المشتركين من الجيل الرقمي الجديد على التكيف والابتكار، بالإضافة إلى دفع عجلة النمو والأرباح”.

اقرأ أيضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.