Yango Deli tech: سوق البقالة الإلكترونية في الإمارات يتسم بإمكانات كبيرة لكنها غير مستغلة

يصل حجمه إلى 2.8 مليار دولار مقابل 8.2 مليار دولار في السعودية 

المصدر: وكالات

أكدت Yango Deli tech، الشركة العالمية الرائدة لتقنيات تجارة التجزئة والبقالة الإلكترونية، أنها تهدف إلى إحداث تأثير واضح في المنطقة العربية، حيث دخلت مؤخراً في شراكة مع “نعناع”، منصة البقالة الإلكترونية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

مقارنة بين سوقي الإمارات والسعودية 

ووفقاً لتقديرات الشركة، يتمتع سوق البقالة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة بإمكانات كبيرة مقارنة بالأسواق الناضجة، إلا أن هذه الإمكانات التي تُقدّر بنحو 2.8 مليار دولار لا تزال غير مستغلّة.

في نفس الوقت، يُقدّر هذا الرقم في المملكة العربية السعودية بنحو 8.2 مليار دولار، بالإضافة إلى ذلك، يركز العملاء بشكل متزايد على توافر المنتجات بصورة مستمرة وتحسين تجربة العملاء، وهم على استعداد للتحوّل إلى الشركات المنافسة في حال عدم تلبية ذلك. يخلق هذا الوضع فرصة قيّمة لتجار التجزئة للانتقال من العمليات التقليدية في المواقع الفعلية إلى العمل أونلاين وكذلك إلى تعزيز عملياتهم الحالية أونلاين والارتقاء بها.

التسوق أونلاين 

ولتقديم تجربة تسوق سلسة عبر جميع القنوات، بما في ذلك في المتاجر الفعلية، التسوق أونلاين أو على الجوال، تشمل مجموعة حلول منصة Yango Deli tech المتطورة نخبة من الحلول التكنولوجية المصممة للقنوات المتعددة. تتضمن هذه الحلول أدوات قوية لتحليلات البيانات ومشاركة العملاء، مما يمكّن تجار التجزئة من تقديم تجارب مخصصة ومساعدتهم في تحقيق ما يقرب من 99.9٪ من دقة المخزون، تقليل عمليات الشطب وقطع المسافات غير الضرورية، تعزيز تجربة العملاء، وتحسين وحدة اقتصاديات المخزون.

وتقدّر يانغو ديلي تك أن اعتماد مجموعة حلولها سيمكن الشركات من خفض معدلات الخطأ بنسبة 15٪ ومعدلات الإلغاء بنسبة 35٪، مما بشأنه زيادة إيرادات الشركات بصورة كبيرة.

تسليم البضائع 

وقال ماكس أفتوخوف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة يانغو ديلي تك: “ندرك في يانغو ديلي تك أهمية تسليم البضائع بالكامل وفي الوقت المحدد مع زيادة الربحية والكفاءة العامة لعملائنا.

وأضاف: لقد مكّنت حلولنا العديد من الشركات من تحقيق هذا الهدف.”

اقرأ ايضا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.