افتتاح مهرجان الطفل (محطة دبي) بمعرض الأطفال الآسيوي الخيري للرسم 2023

يعرض معرض الأطفال الآسيوي الخيري للرسم حيوية وإبداع الفنانين الشباب بدبي

كتب:محمد بدوي
أقيم معرض الأطفال الآسيوي الخيري للرسم والذي كان مرتقبا بتاريخ 03 يونيو عام 2023 في مدينة دبي. حيث تم عرض ما يقرب من 200 عمل رسم جذاب، حيث أظهر ذلك المعرض قوة الابداع والموهبة للأطفال القادمين من 15 دولة آسيوية.

خلفيات ثقافية مختلفة

ويوفر المعرض للأطفال القادمين من خلفيات ثقافية مختلفة منصة مستخدم فيها ألوان زاهية تحرر قدراتهم الفنية وترفع من مستوى إبداعهم. وقد تحمس الأطفال وأولياء أمورهم للمشاركة في مراسم الافتتاح المفعمة بالأنشطة الساحرة.

وقد شارك في الحدث الفنانين المحليين المشهورين Henna و Ribu لتوجيه الأطفال في الرسم. وقد شارك ” الرسامين الصغار “بحماسة قصص أعمالهم، معبرين عن وجهة نظرهم وإلهامهم الفريد. حيث توفر للأسر في موقع الحدث الفرصة للتفاعل مع بعضهم وتعزيز التدريبات عبر الأسئلة والأجوبة المثيرة للإهتمام والألعاب المنزلية الرائعة.

دعم قوي للمعرض

وقد تم إجراء هذا المعرض برعاية جمعية دبي لقادة شباب آسيا وحظي بدعم قوي من قبل صندوق السلام والتنمية الصيني. حيث يتبع الصندوق المخصص لـ ” أطفال آسيا ” صندوق السلام والتنمية الصيني. حيث هدف هذا المعرض إلى تكثيف التبادل الثقافي الدولي وتعزيز تبادل الخبرات الثقافية الآسيوية، وتعزيز التبادلات الثقافة والفنية بين أطفال مختلف بلدان آسيا.

ويوفر معرض الأطفال الآسيوي الخيري للشباب الموهوبون منصة تعرض إبداعاتهم الفنية، لتعزيز التفاهم والتقدير بين الثقافات، وفي الوقت ذاته تشجيع عملية تطوير التبادل الفني والثقافي بين مختلف البلدان ويكون شاهدا مرة أخرى على قوة الفن في ربط المجتمعات وتعزيز قوة الإبداع والخيال للأطفال، ويوفر هذا المعرض للأسرة وعشاق الفن والفئات الأخرى تجربة وفيرة وملهمة.

 

روابط ذات صلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.