«كريدي مكس» توقع اتفاق شراكة مع«ماستركارد » لطرح منتجات ذات قيمة مضافة

رقمنة المدفوعات لخدمة الأفراد والشركات

كتب:محمد بدوي

أعلنت شركة كريدي مكس عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ماستركارد في إطار جهودها المستمرة لتعزيز مكانتها في مملكة البحرين.

حضر مراسم التوقيع أحمد عبدالرحمن سيادي الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، وخالد الجبلي- رئيس قسم ماستركارد للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 التجارة الالكترونية
وأوضحت الشركة في بيان لها أن  برنامج Digital First من ماستركارد يوفر مجموعة شاملة من خيارات الدفع للزبائن، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والدفع اللاتلامسي والدفع بالرمز QR، باستخدام أي جهاز رقمي.
وأضافت أنه  يتيح للزبائن إدارة شؤونهم المالية، فضلا عن تعزيز الأمن بما يضمن راحة البال، هذا إلى جانب استفادة الزبائن من المزايا والعروض العديدة ذات القيمة العالية التي توفرها البطاقة.
الدفع الرقمي
و قال أحمد عبدالرحمن سيادي، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس ” تلتزم كريدي مكس بتطبيق حلول الدفع الرقمي المبتكرة للمساعدة في توفير تجربة دفعٍ أكثر سهولةً ومرونةً لزبائنها من الأفراد والشركات.
ويسعدنا مواصلة التعاون المثمر مع ماستركارد، بما يتيح لنا تلبية متطلبات زبائننا المتغيرة والمتميزة.”
 ثورة رقمية
من جانبه، قال خالد الجبلي- رئيس قسم ماستركارد للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن برنامج Digital First يُعنى بتوفير خيارات متنوعة لعمليات الدفع الرقمي.
ثورة رقمية
وأضاف أن هذه المنطقة تشهد ثورة رقمية هائلة للاستفادة من إمكانيات العمليات الرقمية، وهو ما يعزز المنظومة بالكامل سواء للأفراد أو الشركات الصغيرة أو المؤسسات المالية، أو الهيئات الحكومية.
وتابع أن شراكتنا مع كريدي مكس تعد مثالا آخر للدور الذي تساهم به ماستركارد كشريك موثوق للتكنولوجيا يتيح للزبائن الاستفادة من الحلول الرقمية المبتكرة والتوسع إلى مزيد من الأسواق.”
 الذكاء الاصطناعي
 الجدير بالذكر إلى أنه من خلال هذه الشراكة، سوف تتعاون شركتا ماستركارد وكريدي مكس لنشر حلول الذكاء الاصطناعي للأمن السيبراني من ماستركارد، بما يضمن عمليات دفع ذكية وآمنة، ورقمنة المدفوعات لخدمة كل من الأفراد والشركات، فضلا عن طرح منتجات وخدمات تجارية جديدة ذات قيمة مضافة تعزز من المكانة الرائدة التي تتمتع بها بطاقات كريدي مكس.
الحلول الرقمية
ففي ظل تزايد الطلب على الحلول الرقمية، توفر ماستركارد لزبائنها تجربة مبتكرة وسريعة من خلال توفير شبكة من الشركاء تقدم الدعم اللازم في كل مرحلة من مراحل رحلة الزبون الرقمية، بدءاً من شراء واستخدام البطاقة حتى إدارتها مع خيار الحصول على بطاقة فعلية.
 وتابع أن بناء شبكة راسخة من الشركات المرموقة تساعد الزبائن على سرعة طرح منتجات رقمية مبتكرة.

 

 

الروابط:

«ماستركارد» تتعاون مع «نيرفانا» للسفر لتوفير حلول مدفوعات مبتكرة

«ماستركارد» تعقد شراكة مع «فالورانت» لدعم الرياضة الإلكترونية

بنك «وياي» الكويتي يوقع شراكة مع «ماستركارد» لتوفير خدمات مصرفية رقمية

الأول من نوعه في المنطقة..”دبي” و “ماستركارد” توقعان إتفاق شراكة رقمية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.