بنك «وياي» الكويتي يوقع شراكة مع «ماستركارد» لتوفير خدمات مصرفية رقمية

المصدر: وكالات
وقع بنك «وياي»، الذي يعد أول بنك رقمي والأسرع نموا في الكويت، شراكة استراتيجية واتفاقية تعاون مع ماستركارد، بهدف تقديم الحلول والخدمات المصرفية الرقمية الأكثر ابتكارا لعملائه.

الحلول الرقمية
وستمكن الشراكة الجديدة بنك «وياي» من تزويد عملائه بإمكانية الوصول إلى شبكة ماستركارد العالمية، بالإضافة إلى مجموعة الحلول الرقمية، بما في ذلك المدفوعات غير التلامسية، والمدفوعات عبر الموبايل والإنترنت.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور الإدارة التنفيذية لبنك الكويت الوطني ومسئولي بنك وياي، إلى جانب مسؤولين من شبكة ماستركارد العالمية.
الخدمات المصرفية
ويمثل التعاون علامة فارقة في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت، حيث سيمنح «وياي» إمكانية تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة لحاملي بطاقات بنك وياي ماستركارد، ومساعدتهم على إدارة أموالهم بطريقة أكثر فاعلية.
المدفوعات الالكترونية
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية لمجموعة بنك الكويت الوطني محمد العثمان:«سيسمح لنا هذا التعاون بأن نقدم لعملائنا خدمات مصرفية رقمية من الطراز الأول وتلبية احتياجاتهم المتطورة من خلال الاستفادة من شبكة ماستركارد العالمية والحلول المتطورة التي توفرها لخدمات المدفوعات محليا ودوليا».
الرقمنة
وأضاف العثمان أن الشراكة مع ماستركارد هي خطوة مهمة في مسار رقمنة الخدمات المصرفية في الكويت، من خلال الالتزام المشترك بالابتكار وتقديم تجارب مصرفية رقمية سلسة تلبي الاحتياجات المالية المتطورة للعملاء.
احتياجات العملاء
وأكد العثمان على أن «وياي» يوفر تجربة مصرفية شاملة واستثنائية لعملائه من فئة الشباب، من خلال التعرف على تطلعاتهم وتلبيتها بطريقة تناسب شخصيتهم ونمط حياتهم.
الابتكار
من جانبه، قال الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خالد الجبالي: «نحن سعداء بهذه الشراكة التي تعكس رؤية مشتركة بين بنك «وياي» وماستركارد، في سبيل تعزيز الابتكار والمساهمة في تطوير المشهد الرقمي في الكويت».
السحب الآلى
وفي إطار هذه الشراكة، يقوم بنك «وياي» بإطلاق بطاقة السحب الآلي الجديدة مع ماستركارد ذات الإصدار المحدود وبتصميم مميز وشفاف، حيث يمكن للعملاء طلب البطاقة الجديدة بكل سهولة من خلال التطبيق.
المكآفات
كما يقدم «وياي» لعملائه مجموعة من المكافآت والهدايا تتضمن هدايا نقدية وقسائم شرائية مع عدة شركات وعلامات تجارية محلية وعالمية، ورحلة خاصة ومميزة لباريس ولندن تشمل الإقامة في أفخم الفنادق وتجربة أفضل المطاعم الفاخرة.
الشباب
ويجسد «وياي» الذي تأسس 2022 رؤية بنك الكويت الوطني بتقديم خدمات رقمية فائقة ومتميزة لشريحة الشباب الذين يعتمدون على التكنولوجيا بكل تفاصيل حياتهم اليومية.
و يوفر للشباب الكويتيين ما يحتاجون إليه من خدمات مصرفية تشمل مجموعة واسعة من الخدمات منها منتجات الادخار، والمتجر الرقمي، والتحويلات، وإعداد وتتبع الميزانية، وخدمة Apple Pay.

 

الروابط:

بنك البحرين والكويت يطلق حملة الخدمات الإلكترونية من خلال BBK Mobile 

«الوطنية الدولية القابضة» الكويتية تقر توزيع 5% نقداً و1% أسهم منحة

بنك الكويت الوطني يتيح سحب النقود من ماكينات الـ ATM بإستخدام الساعة الذكية والموبايل

بنك الكويت الوطني يحذر عمليات غسيل للأموال خلال الجولات التمويلية للشركات الناشئة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.