« التخطيط»: اطلاق المراكز المتنقلة للخدمات الحكومية في المدن الساحلية بالتعاون مع«إي فاينانس»

في إطار مشروع خدمات مصر

كتبت:ريهام علي

أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية عددا من المراكز تكنولوجية متنقلة جديدة بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس”.

الخدمات الحكومية

وأوضحت الوزارة أنه سيتم تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين في المناطق الساحلية ( الاسكندرية العالمين ومطروح ) للتسهيل علي سكان هذة المدن والمصطافين الحصول علي للخدمات الحكومية حيث تقدم خدمات التوثيق بالتعاون مع وزارة العدل، وخدمات الأحوال المدنية بالتعاون مع وزارة الداخلية.

المراكز التكنولوجية

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مواصلة العمل و الجهود المبذولة لتوافر المزيد من المراكز التكنولوجية المتطورة الثابتة و المتنقلة لتغطي جميع المحافظات للتسهيل علي المواطنين في الحصول علي افضل الخدمات بأعلي جودة وأقل تكلفة.

200 مركز

و أضافت أنه من المستهدف تطوير 300 مركز تكنولوجي إضافي خلال العام ٢٠٢٣- ٢٠٢٤ من أجل تغطية عدد اكبر من المناطق و تقديم مزيد من الخدمات الحكومية.

حياة كريمة

وتتمتع بمرونة التحرك إلى المواطن، ولا سيما في الأماكن التي تشهد تكدساً وكثافات سكانية مرتفعة، ومن بسنها المدن الساحلية وجاري الإعداد لعمل المراكز التكنولوجية المتنقلة في قري المشروع القومي “حياة كريمة”.

التحول الرقمي

ومن جانبه قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية والرقمية، إن المجموعة تحرص دائماً على رفع قدرات وإمكانات جميع شركاتها التابعة بشكل دائم ومستمر مع تعزيز وإضافة المزيد من التقنيات والبنية التحتية المتكاملة لخدمة التحول الرقمي في مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

خدمات مصر

وأضاف يشهد مشروع “خدمات مصر” أكبر تجمع للخدمات الرقمية الحكومية المقدمة للمواطنين والمستثمرين من مكان واحد.

وتتواجد مراكز الخدمات المتنقلة الجديدة بجوار قسم شرطة مدينة الحمام، ك 82 طريق الساحل الشمالي أمام مول زهران، بجوار قسم شرطة مارينا، بجوار نقطة شرطة سيدي عبد الرحمن، بجوار قسم شرطة مدينة مرسى مطروح، وتعمل خلال الفترة الصباحية من 11 ص حتى 3 ظهرا والفترة المسائية من 7 ألى 9 مساء.

 

 

الروابط:

«بساطة باي» تستهدف التوسع في خدمات الدفع الحكومية بالتعاون مع «إي فاينانس» و«منصة مصر الرقمية»

وزيرة التخطيط تبحث مع رئيس شركة«أي فاينانس» تشغيل المراكز التكنولوجية المتنقلة  

«إي فاينانس» تدرس التقدم للحصول على رخصة بنك رقمي في مصر

إبراهيم سرحان: السوق السعودي سيكون مصدر «إي فاينانس» للعملة الصعبة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.