بلتون للتمويل الإستهلاكي تغير إسمها التجاري من «بيل كاش Belcash» إلى «سفن Seven»

تستعد لمضاعفة رأسمالها

خاص:Fintechgate

أعلنت شركة بلتون للتمويل الإستهلاكي عن تغيير إسمها التجاري من بيل كاش Belcash ليصبح سفن Seven، مؤكدة إستمرار كافة الألتزامات والحقوق التعاقدية فيما بين الشركة والعملاء دون ثمة تغيير أو تعديل أو إلغاء.

وتعد بلتون للتمويل الإستهلاكي – سفن أداة تمويل سهلة وسريعة لشراء المنتجات والخدمات، حيث توفر حلولًا مخصصة وخطط سداد مرنة مصممة وفقا لاحتياجات كل عميل، وقامت الشركة مؤخرا بإطلاق تطبيقها الإلكتروني تحت أإسم سفت Seven من خلال آب ستور وجوجل بلاي.

وتوفر سفن التمويل السريع وبنسبة تصل إلى 100% للعديد من الأنشطة عبر خدمة الشراء الأن والدفع لاحقا، منها تشطيبات المنازل ومنتجات أخرى مثل تمويل السيارات الجديدة والمستعملة وتمويل مصروفات التعليم للمدارس والجامعات، الصحة، حلول الطاقة المتجددة، والأثاث والأجهزة والأدوات الترفيهية، واشتراكات النوادى، وتتعامل الشركة مع العديد من المتاجريتجاوز 350 متجرا بحسب تصريحات سابقة للشركة.

يشار إلى أن «بلتون للتمويل الإستهلاكي» إحدى شركات بلتون المالية القابضة بدأت نشاطها فى أبريل 2021، وتوفر منتجات وخدمات تستهدف العملاء الأفراد وتمكنهم من «الشراء الآن والدفع لاحقا» عبر خطط تقسيط متنوعة، وتستعد الشركة خلال الفترة المقبلة لمضاعفة رأسمالها لتواكب التوسعات الكبيرة التي تعتزم القيام بها على صعيد الأنشطة.

 

روابط ذات صلة:

« بلتون» تحصل على موافقة «الرقابة المالية» للسير في إجراءات الفحص النافي للجهاله ل«كاش» للتمويل متناهي الصغر  

«بلتون المالية القابضة» تعيد إحياء شركة «بلتون للتمويل العقاري»

«بلتون» تبدأ إجراءات زيادة رأسمال شركتي «التمويل الإستهلاكي» و «التأجير التمويلي» إلى مليار جنيه

بدأت الفحص النافي للجهالة لكاش للتمويل متناهي الصغر..«بلتون» تنضم للراغبين في الحصول على رخصة بنك رقمي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.