تنظمها ديجافيد لحلول التعريف الإلكتروني..50 شركة عاملة في مجال التكنولوجيا المالية تشارك في ندوة حول إتجاهات تكنولوجيا الهوية الرقمية

كتبت: ريهام علي
تنظم شركة ديجافيد لحلول التعريف الإلكتروني يوم الأربعاء المقبل ندوة حول إتجاهات تكنولوجيا الهوية الرقمية – رؤية الغد بمشاركة نحو 50 شركة عاملة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المالية.

وتشارك في الندوة شركات تعمل في قطاعات مختلفة: التكنولوجيا المالية، والخدمات المالية، وخدمات التأمين، وشركات التمويل الاستهلاكي وشركات التمويل المتناهي الصغر وغيرها من القطاعات المتعلقة بمجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي.

وقال السيد إبراهيم حسان المدير التنفيذي، ديجيفايد لحلول التعريف الرقمي إن الندوة تأتي في وقت يشهد فيه العالم تحولا رقميا غير مسبوق، ويتطور معه مفهوم الهوية ليصبح أساسيا للمجتمع الحديث، مشيرا إلى أنه في ظل تزايد التوقعات بأن المستقبل سيحكم فيه ويحدده الإبتكار والتقدم فإن دور الإدارة الاستراتيجية للهوية الرقمية يظهر كضرورة حتمية.

وتناقش الندوة سبل استكشاف تكنولوجيا الهوية الرقمية وسوابقها العالمية والعوامل والبنية التحتية الضرورية للتطور الرقمي، كما تشهد مناقشات واستعراض لاتجاهات الهوية الرقمية وعواملها وممارساتها، ومتطلبات الهوية عبر الأمن السيبراني والبنية التحتية.

وتعد الندوة فرصة للتعرف على رؤى مختلفة حول الاتجاهات في تكنولوجيا الهوية الرقمية، وفهم العوامل والبنية التحتية اللازمة لأنظمة الهوية الرقمية الآمنة، وأيضا التعرف على الأمن السيبراني وحماية البيانات في العصر الرقمي، من خلال التواصل مع الخبراء والمهتمين بمجال تكنولوجيا الهوية الرقمية.

وسيشارك في الندوة عدد من الخبراء في مجالات التكنولوجيا والأمن السيبراني والتحقق من الهوية، ومديرو منتجات التكنولوجيا المالية ومديرو التكنولوجيا، والمتخصصون في الذكاء الاصطناعي والبنية التحتية ورواد الأعمال المهتمين بتكنولوجيا حلول الهوية الرقمية، والأكاديميون والباحثون المهتمون بمشهد الهوية الرقمية.

وللمشاركة في الندوة برجاء التسجيل من خلال الرابط التالي:
https://www.linkedin.com/events/digitalidentitytrends-avisionfo7109118724611162112/

 

روابط ذات صلة:

«كوربيه» تعلن تنظيم ندوة حول رخصة الحلول المالية غير المصرفية المبتكرة بمشاركة رواد الأعمال والشركات الناشئة

« إيتيدا » تنظم ندوة حول كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين نتائج أعمال الشركات الأحد المقبل  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.