مصرف عجمان يواصل توسعاته ويفتتح فرعا جديدا في منطقة ديرة بدبي

في إطار خطته التوسعية لتعزيز شبكة فروعه

كتب:محمد بدوي

أعلن مصرف عجمان عن افتتاح فرعه الجديد بمنطقة ديرة في إمارة دبي. ويعكس هذا الفرع الجديد بطرازه الفريد وموقعه المتميز رؤيةَ مصرف عجمان الشمولية والتزامه بتزويد عملائه بتجربةٍ مصرفيةٍ عصرية تحقق تطلعاتهم وتنال رضاهم.

وكان قد حضر الافتتاح كلٌ من السيد/ مصطفى محمد سعيد الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الفريق الإداري في المصرف.

ويتميز الفرع الجديد بموقع استراتيجي حيث يقع ضمن منطقة أعمال حيوية في قلب منطقة ديرة، وسوف يتمكن فرع مصرف عجمان الجديد في إمارة دبي من تعزيز وتكثيف علاقات المصرف مع عملائه من الشركات وأصحاب الأعمال والأفراد في المناطق المجاورة. حيث أن موقعه المميز بمنطقة ديرة سيجعل الخدمات والمنتجات المصرفية المتخصصة التي يقدمها أكثر قرباً وملاءمةً لعملائه.

وصرح مصطفى محمد سعيد الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، قائلاً: ” يسعدنا أن نعلن عن افتتاح فرعنا الجديد في منطقة ديرة في وسط إمارة دبي في وقتٍ تشهد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً اقتصادياً مشهوداً مع تزايد الطلب على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية. إننا في مصرف عجمان.

وأكد التزام البنك بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المالية الاستثنائية التي يتم تصميمها بعناية خاصة وبأسلوب مميز بحيث تلبي رغبات العملاء لدينا وتواكب احتياجاتهم المتطورة. ونحن على يقين بأن فرعنا الجديد في منطقة ديرة سيتيح لنا خدمة عملائنا من الشركات والأفراد بأسلوب مثالي من خلال تسهيل وصولهم إلى الحلول المصرفية المتنوعة في الوقت المناسب وبكل سلاسة ضمن أجواء عصرية مبتكرة ومتجددة وجذابة. إننا نتطلع إلى تقديم تجربةٍ مصرفيةٍ فريدة لعملائنا وتعزيز دعمنا لنمو الأعمال من خلال بناء علاقات متينة مع العملاء وتوطيد سبل التواصل معهم.”

وقد باشر فرع مصرف عجمان الجديد في ديرة أعماله بكامل طاقته وإمكاناته المتقدمة ويقدم لعملائه حالياً مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات والحلول المصرفية. ويتمتع الفرع الجديد بتصميم داخلي أنيق تم تجهيزه بالعديد من الميزات والأنظمة والتقنيات الحديثة التي يديرها فريق من ذوي الخبرة والتخصص في المجال المصرفي، مما يعكس بدوره نهج الابتكار والتطوير المستمر الذي يتبناه مصرف عجمان.

روابط ذات صلة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.