شركة CheckRewards للكاش باك تطلق تطبيقا في الإمارات

تستهدف تغيير تجربة الكاش باك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

المصدر:وكالات

أعلنت شركة CheckRewards، الخدمة الرائدة في الكاش باك التي تستخدم تقنية التعلم الآلي الحديثة، عن دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد إطلاقها بنجاح تطبيقات لنظامي أندرويد وiOS في الإمارات العربية المتحدة.

تأتي هذا الخطوة بدعم من مجموعة Mitgo، التي أسهمت بمبلغ 1.2 مليون دولار لدعم الشركة الناشئة، والتي تعتزم تغيير تجربة الكاش باك للمتسوقين والشركات في المنطقة.

تعمل CheckRewards كرفيق تسوّق ذكي يساعد في إدارة الميزانية، حيث يتيح التطبيق الوصول إلى العروض الترويجية ومكافآت الكاش باك، ويتميز بخاصية فحص الإيصالات وتتبع النفقات لمساعدة المستخدمين على متابعة أموالهم.

وتخطط الشركة لإضافة 50 من أكبر العلامات التجارية التجزئة والغذائية، بما في ذلك Noon و Amazon و Sharaf DG و Samsung و Dyson و Starbucks و H&M.

بالنسبة للشركات، تتيح CheckRewards تحسين التفاعل مع العملاء وإطلاق العروض الترويجية بسرعة دون الحاجة إلى التكامل التقني المعقد.

كما يمكن للعلامات التجارية استهداف جماهير محددة بدقة بناءً على تفضيلاتها، مما يعزز حجم المبيعات وولاء العملاء.

وعلق الكسندر باخمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة Mitgo قائلا:

ندرك الإمكانات الهائلة داخل CheckRewards ونؤمن بقوة برؤيتهم لسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا التعاون الاستراتيجي يتمتع بموقع جيد لإعادة تشكيل منظر الكاشباك في المنطقة، ويقدم فرصًا لا مثيل لها للمستهلكين والشركات.

أضاف أرتيم أوستابينكو، الرئيس التنفيذي لـ CheckRewards:

نحن متحمسون لتقديم CheckRewards إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يزداد الطلب على خدمات الكاش باك. تعد CheckRewards حلاً فريدًا، تقدم فرصًا إعلانية ملحوظة، بما في ذلك التوجيه الجغرافي والاستهداف بناءً على تفضيلات العملاء. نحن حريصون على تحويل تجربة الكاش باك للمستخدمين وتعزيز نمو الأعمال في هذه المنطقة النابضة بالحياة.

تُعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة هائلة لهذا الحل الجديد مع استمرار شعبية خدمات الكاش باك في النمو.

وفقًا لتقرير من Statista، تُقدر مبيعات التجزئة في الإمارات العربية المتحدة بمفردها بحوالي 74 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تتجاوز 114 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026.

إقرأ أيضا:

محمد فرحات: «areeba» مصر شريكا مناسبا للقطاع المصرفي المصري لتأسيس البنية التكنولوجية للبنوك الرقمية

كونسرتيوم دولي بقيادة مؤسسة التمويل الدولية يشتري حصة أقلية في «كاش بلس» المغربية لتحويل الأموال بـ 62 مليون دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.