الرئيس التنفيذي للجونة : نعمل على تطوير  بيئة ريادة الأعمال في مصر

كتبت:ريهام علي
قال محمد عامر الرئيس التنفيذى للجونة إن المدينة تعد موقعا استراتيجيا لاستقبال الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية وريادة الأعمال ،مشيرا إلى أن المدينة استضافت في العام الماضي أكثر من 50 حدثا.

تبادل المعرفة
وأضاف عامر أننا نرى أن جزءا من مهمتنا يتمثل في توفير منصة يمكن للأشخاص من خلالها التواصل وتبادل المعرفة وتوفير الفرص لجيل الشباب، من أجل مستقبل أكثر إشراقا، ونحن ملتزمون بجعل هذه التجربة استثنائية.
وحول استقبال جونة لقمة فوربس الشرق الأوسط Under30  في نسختها الثانية وصف عامر الحدث بأنه فريد ومميز من نوعه حيث يخاطب مختلف فئات الشباب من مبدعين وفنانين ورواد الأعمال.
150 فائز
وأضاف أن النسخة الحالية شهدت زيادة عدد الفائزين ليبلغ 150 فائز تم اختارهم من آلاف من الشباب المتقدمين ،مقارنة بنحو 30 فائز العام الماضي.
تشجيع الشباب
وأكد عامر أن قمة فوربسunder30 حدث ملهم للشباب يساعدتهم على تبادل الخبرات التى تؤهلهم إلى تحقيق طموحهم ،مشيرا إلى أنها في إطار تشجيع الشباب منحت تذاكر مجانية لطلاب المدراس الراغبين في التعرف على خبرات وتجارب النماذج الناجحة.
حضور ومشاركين
وأضاف عامر في فوربس بنسخته الحالية شهد العام الحالي زيادة في عدد المتحدثين والحضور والمشاركين، متوقعا أن يشهد الحدث خلال العام المقبب زيادة في أعداد المشاركين.
مركز لريادة الاعمال
 وأكد  عامر أنه استكمالا، لفكر ورؤية مدينة الجونة لتصبح مركزا لريادة الأعمال،فقد حرصنا على إطلاق مركز G-Valley لريادة الأعمال  ليكون أول مركز لريادة الأعمال من نوعه في الشرق الأوسط يوفر خدمات متكاملة من ضمنها، وحدات سكنية وتجارية وفندق يوفر خدمات لاحتياجات رجال ورواد الاعمال، ومساحة عمل مشتركة وقاعة مؤتمرات بالإضافة إلى إتاحة فرص للوصول الى الشركات تمويلية، لتستمتع الشركات بتجربة شاملة.
وأضاف لقى المشروع المقام على مساحة 500 ألف متر اقبالا كبيرا من الشركات .

 

اقرا ايضا:

نائب رئيس البنك الأهلي عضوة بلجنة تحكيم فوربس الشرق الأوسط  

«هشام عكاشه» و «محمد الأتربي» ضمن قائمة «فوربس» لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023

شركة تابعة لـ”BMW” تصمم واجهة “حسية” لبرج “فوربس” بالعاصمة الادارية الجديدة

فوربس الشرق الأوسط تختار مؤسسي «انطلاق» ضمن قائمة «30Under30» لعام 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.