ليب 2024..«أموال تيك» و«ماي فاتورة» تعلنان عن شراكة استراتيجية

المصدر:وكالات
أعلنت شركتا أموال تيك للتقنية المالية وماي فاتورة المتخصصة في تقديم خدمات البنية التحتية لأنظمة الدفع الإلكترونية عن شراكة استراتيجية فيما بينها، على هامش مؤتمر ليب24 المقام حاليًا في الرياض، ستسهم بتمكين عملاء ماي فاتورة في المملكة العربية السعودية من حل الشراء السريع المقدم من أموال تيك.

ووفقًا لما أوردته الشركتان، فإن الشراكة تهدف للاستفادة من البنية التحتية لأنظمة الدفع الخاصة بشركة ماي فاتورة في المنطقة لصالح شركة أموال تيك، بالإضافة إلى تعزيز تجربة عملاء ماي فاتورة بتقديم خدمة الشراء السريع، ما يحسن بدوره تجربة العملاء النهائيين عبر تمكينهم من إنهاء عمليات الشراء في ثوان ويعزز ويرفع مبيعات المتاجر الإلكترونية.

وبتعليقه على الشراكة، قال رضا الرضا، الرئيس التنفيذي للأعمال والمؤسس الشريكة في أموال تيك: “متشوقون لبداية الشراكة مع ماي فاتورة وتقديم أفضل الحلول التقنية مع خدمة الشراء السريع لعملاء ماي فاتورة. هذا الحل سيجل تجربة التسوق أكثر سلاسة وسهولة بلا شك، ويعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا”.

من جانبه، قال محمد الربيعة، المدير العام لشركة ماي فاتورة: “نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الاستراتيجية مع أموال تيك. إن تقديم حل الشراء السريع لعملائنا يعكس التزامنا المشترك بتقديم أفضل تجربة للعملاء وتبسيط عمليات الدفع عبر الإنترنت، ونتطلع إلى العمل مع أموال تيك لتحقيق نجاح متبادل وتحسين تجربة العميل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.