بنك «aiBank» يستهدف الوصول ل 10 الكبار ويحصل على موافقة “المركزي” لتغيير علامته التجارية

خاص: FinTech Gate

يستهدف بنك «aiBank» مركزاً مميزاً ضمن أفضل 10 بنوك عاملة في السوق المصرفي المصري من حيث معدل الربحية على رأس المال ومعدل الربحية على الأصول.

وذكر تقرير مجلس إدارة البنك أنه واجه بعض التحديات في سبيل تحقيق مستهدفاته والتي وجب التغلب عليها أولاً ومنها على سبيل المثال، الخلط لدى عملاء البنك بين العلامة التجارية للبنك وعلامات تجارية أخرى مماثلة بالإضافة إلى أن اسم البنك لا يعبر عن نشاطه الفعلي.

أضاف التقرير أن مجلس الإدارة قرر تغيير الهوية والعلامة التجارية لتعطى الهوية المؤسسية صورة مستقبلية تتسم بالثقة في البنك لدى عملائه القائمين والمستقبليين.

وتابع “قام البنك بدراسة عدة بدائل من الإجراءات المتبعة في هذا الشأن لاختيار اسم العلامة التجارية المقترح وذلك مع الشركات الاستشارية المتخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية وبعد التأكد من عدم تشابه الاسم المقترح مع أيا من العلامات التجارية المسجلة في السوق المصرفي المصري ومراسلة البنك المركزي المصري في هذا الشأن، تمت موافقة البنك المركزي المصري على تغيير العلامة التجارية للبنك”.

وقال البنك إنه بصدد الانتهاء من الإجراءات المصاحبة لذلك ومن المستهدف الانتهاء منها والإعلان عن تغيير العلامة التجارية بشكل رسمي قبل نهاية سبتمبر المقبل.

وحصل بنك «aiBank» على موافقة البنك المركزي المصري لتغيير العلامة التجارية للبنك نك «aiBank»، وفقاً لتقرير مجلس الإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.