«Visa» تفتح فتح باب التسجيل في مبادرة الشركات الناشئة في قطاع التكنولوجيا المالية بالأردن

المصدر:وكالات

أعلنت شركة Visa، الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن فتح باب التسجيل في الأردن لنسخة عام 2024 من مبادرة “Visa في كل مكان”، وهي مسابقة عالمية مفتوحة للابتكار أمام شركات التكنولوجيا المالية لتقديم حلولها المبتكرة لتحديات المدفوعات والتجارة المستقبلية.

من جانبه، قال محافظ البنك المركزي الأردني، د. عادل الشركس: “مع استمرار تطور المشهد المالي، يعد تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية أمرًا بالغ الأهمية لدفع النمو الاقتصادي والاشتمال المالي.

وتقدم مبادرة “Visa في كل مكان” فرصة فريدة للشركات الناشئة في منطقة المشرق العربي لعرض براعتها ومعالجة التحديات الملحة في القطاع المالي بما في ذلك المدفوعات والتجارة الإلكترونية.

وأضاف الشركس: “نحن نشيد بدور Visa لقيادة هذه المبادرة ويسعدنا أن نؤيد نسخة المشرق العربي من مبادرة ” Visa في كل مكان”. ومن خلال دعم تطوير حلول التكنولوجيا المالية، نهدف إلى إنشاء نظام مالي أكثر شمولاً ومرونة، مما يعود بالنفع في نهاية المطاف على الأفراد والشركات في جميع أنحاء منطقتنا”.

وأردف قائلا: “إننا نرحب ترحيباً حاراً بإطلاق مبادرة ” Visa في كل مكان ” في الأردن هذا العام ونثني على Visa لالتزامها بتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في منطقتنا. وتتوافق هذه المبادرة بسلاسة مع التوجهات العامة لرؤية التحديث الاقتصادي 2033 وأولويات رؤيتنا للتكنولوجيا المالية والابتكار، التي تعطي الأولوية للتقدم التكنولوجي والرقمنة عبر مختلف القطاعات”.

ومن خلال توفير منصة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية لتطوير وعرض حلولها، تساهم مبادرة ” Visa في كل مكان” في تحقيق أهدافنا الاقتصادية من خلال تشجيع اعتماد التقنيات المبتكرة وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال. ونحن على ثقة من أن هذه المبادرة لن تحفز النمو والقدرة التنافسية في قطاعنا المالي فحسب، بل ستؤدي أيضًا إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي، مما يعزز في النهاية مرونة وشمولية اقتصادنا”.

إقرأ أيضا:

فتح باب التسجيل في مبادرة «فيزا في كل مكان 2024» للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات

 “فيزا” تعلن فتح باب التسجيل في مبادرة “فيزا في كل مكان”في السعودية والبحرين وعمان 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.