بنك «QNB الأهلي»: 6 مليارات جنيه تمويلات عقارية لأكثر من 26 ألف عميل خلال 2023

كتب:مصطفى عيد

واصل نشاط التمويل العقاري في بنك QNB الأهلي، ثاني أكبر بنك في القطاع الخاص المصري، مسيرته المميزة خلال عام 2023، محققًا إنجازًا جديدًا يُعزز مكانته كأحد رواد هذا المجال الحيوي.

• نمو استثنائي في محفظة التمويل العقاري
ووفقًا لتقرير حصلت «بوابة فينتك FinTech Gate» على نسخة منه، شهد نشاط التمويل العقاري في QNB الأهلي نموًا قويًا خلال عام 2023، حيث بلغت نسبة النمو 25% مقارنة بالعام السابق.
ووصل حجم محفظة التمويل العقاري إلى 6 مليارات جنيه مصري، ليصبح QNB الأهلي أحد أكبر البنوك العاملة في مجال التمويل العقاري في مصر.

• استفادة أكثر من 26 ألف عميل
ساهم النمو القوي في محفظة التمويل العقاري في QNB الأهلي في استفادة أكثر من 26 ألف عميل من خدمات التمويل العقاري التي يقدمها البنك.
وحرص البنك على توفير حلول تمويلية مبتكرة تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، مع مراعاة سهولة الشروط والإجراءات وتقديم أسعار تنافسية.

• مشاركة فاعلة في مبادرات التمويل العقاري
يُعدّ QNB الأهلي من أكبر البنوك المشاركة في مبادرات التمويل العقاري مع صندوق الإسكان الاجتماعي، ويساهم بنشاط في تحقيق أهداف مبادرات البنك المركزي المصري المختلفة، مثل مبادرات 3% و 7% و 8%.
ويُؤكد البنك على التزامه بدعم جهود الدولة في توفير المساكن الملائمة للمواطنين بأسعار مناسبة.

• التزام بتقديم حلول تمويل عقاري متميزة
يُؤكد QNB الأهلي على التزامه بتقديم حلول تمويل عقاري متميزة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، ويسعى البنك جاهداً لتطوير منتجاته وخدماته بشكل مستمر وتقديم عروض تنافسية وتسهيل إجراءات الحصول على التمويل العقاري ليكون الخيار الأمثل للعملاء.

 

إقرأ أيضا:

بنك «QNB الأهلي»: 22 مليار جنيه محفظة التمويل المشترك خلال عام 2023

بنك «QNB الأهلى» يحصد أكثر من 15 جائزة خلال 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.