الجامعة العربية المفتوحة بمصر تشارك في ندوة بالمجلس الثقافي البريطاني عن «الأيلتس»

كتبت:ريهام علي

شاركت الجامعة العربية المفتوحة في مصر ، برئاسة الدكتور محمود أبو النصر ، في الندوة التي عقدها المجلس الثقافي البريطاني، بحضور أمين عام المجلس الأعلى للجامعات الأستاذ الدكتور مصطفى رفعت، والتي خصصت لمناقشة والقاء الضوء على التطوير الجديد الذى أدخل على اختبار الأيلتس IELTS، والذى يقدم عالميا تحت مظلة المجلس الثقافي البريطاني بحضور مارك هاورد مدير المجلس الثقافي البريطاني بمصر.

الابتكارات

وذكرت الجامعة العربية المفتوحة ، في بيان ، أنه تم القاء الضوء على أحدث الاتجاهات والمستجدات في مجال تقييم اللغة الإنجليزية من قبل فريق المجلس الثقافي البريطاني، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث الابتكارات والخدمات المقدمة من اختبارات اختبارات الآيلتس(IELTS) .

الأيلتس

وذكر الدكتور محمود أبو النصر أن اختبار الأيلتس يوفر معيارًا موثوقًا به لإتقان اللغة الإنجليزية،. علاوة على ذلك توفر خدمة النتائج قدراً عالياً من الأمان والفاعلية، مما يؤدي إلى تسهيل عملية القبول وضمان قدرات الطلاب.

يذكر أن الدكتور محمود أبو النصر، رئيس الجامعة العربية المفتوحة مصر وقع بروتوكول تعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، لتقديم خدمة توفير حضور الاختبار بالجامعة بمقرها بمدينة الشروق، سواء النسخة التي تقدم بواسطة الحاسب الآلي أو تلك التي تقدم ورقيا.

اقرا ايضا:

الجامعة العربية المفتوحة بمصر تنظم أول ملتقى للتوظيف والتدريب

رئيس الجامعة العربية المفتوحة : مستعدون للفصل الدراسي الثاني ونرحب بالطلاب الجدد

الجامعة العربية المفتوحة بمصر تدشن مبادرة “ازرع شجرة” بالتعاون مع جهاز مدينة الشروق

رسالة ماجستير بالجامعة العربية المفتوحة بمصر حول استراتيجية مقترحة لتعزيز مهارة الاستماع

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.