«كريستيانو رونالدو» و«بينانس» يطلقان مجموعة رموز«NFT» باسم «For Ever Worldwide الطريق إلى المملكة العربية السعودية»  

كتب:مصطفى عيد

كشف قائد نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو  بالتعاون مع بينانس (Binance) عن  إطلاق مجموعة جديدة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) تحمل اسم “For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية”.

أيقونة عالمية

وترسم المجموعة الجديدة أهم مراحل مسيرة كريستيانو رونالدو، من بداياته المتواضعة في ماديرا إلى أن أصبح أيقونة عالمية في رياضة كرة القدم، إلى جانب تقديم تجارب مبتكرة ومكافآت مذهلة للجمهور والمتابعين.

المواقع الشهيرة

وتوفّر مجموعة “For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية” للمشجعين رؤىً وانطباعات جديدة عن أبرز المواقع الشهيرة التي حطّ اللاعب البرتغالي رحاله فيها خلال مسيرته الكروية، من ماديرا ولشبونة ومانشستر وصولاً إلى مدريد وتورينو والسعودية والبرتغال.

ولإنشاء هذه المجموعة، تم اختيار الفنانين بعناية تامة، حيث تربطهم علاقة خاصة بتلك المواقع الشهيرة في مسيرة كريستيانو المهنية، ما يمكنهم من إضافة بصمتهم الفريدة في كل عمل فني لرموز الـNFT.

مقتطفات مميزة

وفي هذه المناسبة، قال كريستيانو رونالدو: “أشعر بحماس كبير لإطلاق مجموعتي الجديدة من رموزالـNFT بالتعاون مع بينانس (Binance) كونها تقدّم لجمهوري مقتطفات مميزة من مسيرتي الكروية.

الأعمال الفنية

وأضاف لكل مكان تصوّره هذه المجموعة يحمل لي الكثير من المعاني، وأترقب بشدة رؤية جمهوري لأهم اللحظات في رحلتي مع كرة القدم من خلال هذه المجموعة الفنية الخاصة. ومن خلال العمل مع فنانين مبدعين التقطوا كل إحساس رافقني في كل تلك المحطات في رحلتي الكروية، أضفنا بعداً خاصاً لهذه الأعمال الفنية، وبتحويلها إلى رموز NFT، يمكن لهذه اللحظات أن تُخلّد إلى الأبد.”

رموز غير قابلة للاستبدال

من جهتها، قالت سارة ديل، رئيس الشراكات مع العلامات التجارية في بينانس (Binance): “إن رحلة كريستيانو رونالدو المذهلة بدءاً من بداياته المتواضعة إلى حين تألقه كأسطورة عالمية لكرة القدم لم تلهم الجماهير في جميع أنحاء العالم فحسب، ولكنها أيضاً أخذتنا في غمارها وتفاصيلها الممتعة.

وأضافت لتخليد أبرز محطات هذه الرحلة الشيّقة، عملنا مع رونالدو لإنشاء المجموعة الأكثر تفرداً من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) بجانب تقديم أفضل المكافآت لعشاق الرياضة، وتوفير منصة للمواهب المبدعة التي ترتبط بأبرز المواقع الشهيرة التي أظهر فيها رونالدو مهاراته الكروية.

عالم الرياضة

وتابعت نحن نحرص على العمل معاً لتحفيز المشاركة في عالم الرياضة، وهذه المجموعة خطوة مهمة في هذا الاتجاه كونها تفتح آفاقاً جديدة للرموز غير القابلة للاستبدال وتعزز مستوى تفاعل الجمهور.

دفعتين

ونوهت ديل بأنه سيتم إطلاق المجموعة الجديدة من رموز NFT على دفعتين خلال الموسم الكروي القادم، وستُختتم في مزاد سيُقام في يونيو لمجموعة ثمينة ومحدودة من رموز NFT نادرة جداً جداً. (SSR)

الدفعة الأولى

وذكرت أنه سيتم إطلاق الدفعة الأولى (Drop 1) في 29 مايو، وستضم المواقع الشهيرة التالية: ماديرا ولشبونة ومانشستر.

وسيصوّر العمل الفني النابض بالحياة للفنانين كات فات (عن ماديرا) ورودريجو دوين (عن لشبونة) نقطة انطلاقة كريستيانو رونالدو، مما يوفر للجمهور فرصة الاحتفاظ بهذه المرحلة المهمة من تاريخ رونالدو في كرة القدم.

وستتضمن الدفعة الأولى أيضاً عملاً إبداعياً لفنان مانشستر جون شيهان، يرسم مرحلة الصعود الصاروخي لكريستيانو رونالدو في مانشستر.

الدفعة الثانية

ونوهت ديل بأنه سيتم إطلاق الدفعة الثانية (Drop 2)في 6 يونيو وستشمل أعمالاً فنية رائعة عن مدريد وتورينو والمملكة العربية السعودية.

ستعكس تصميمات الفنان الإسباني ليسيت ليدون نجاح رونالدو غير المسبوق في مدريد، وشغفه بالدوري الإسباني، أما عمل الفنان باسكوال غاريبالدي (إيطاليا) فسوف يعبر عن الوقت الذي قضاه رونالدو في تورينو، احتفاءً بسجله المتميز في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وكرة القدم الإيطالية عموماً. وأخيراً، صمّم الخطاط السعودي شاكر كشغري رمز NFT للاحتفاء بآخر وأحدث فصل في مسيرة كريستيانو رونالدو الكروية في المملكة العربية السعودية.

7 رموز

وقالت ديل خلال يونيو، ستتوفر مجموعة ثمينة ومحدودة تضم 7 رموز NFT نادرة جداً جداً (SSR)، وهي من تصميم الفنان البرتغالي مستر ديو، وتحتفي بولاء كريستيانو الثابت لموطنه البرتغال، وستكون متاحة للشراء عبر مزاد على الإنترنت يومي 14 و18 يونيو.

الفوز

كما ستتاح لجماهير رونالدو الأكثر شغفاً والذين جمعوا كل رموز NFT في الدفعة الرابعة Drop 4 فرصة الفوز بواحدة من الرموز النادرة جداً جداً (SSR) من خلال المشاركة في اختبار بدءاً من 11 يونيو.

وتتوفر المجموعة بسعر 35 دولاراً لكل من رموز NFT باستثناء المجموعة المحدودة من الرموز النادرة جداً جداً (SSR NFTs)، وتقدم المجموعة آلية “اجمع واربح” للحصول على أدوات رموز الـNFT.

وبالتالي يُمكن لهواة جمع الرموز أن يحصلوا على مكافآت من أول عملية شراء من مجموعة “For Ever Worldwide: الطريق إلى المملكة العربية السعودية”، تشمل قمصان كلاسيكية تذكارية وتذاكر لحضور مباريات كرة القدم وملصقات موقّعة وقابلة للطباعة، إلى جانب فرصة إرسال الأسئلة إلى كريستيانو سيجيب عنها بعد ذلك في مقطع فيديو سيتم إعداده خصيصاً لأولئك الذين يحملون رموز الـNFT.

البرتغال

وتابعت مراعاةً لأهمية البرتغال بالنسبة لكريستيانو رونالدو، سيحصل حاملو رمز البرتغال (رمز نادر جداً جداً) على تجربة حصرية مع كريستيانو نفسه، تشمل رحلة إلى الرياض، وتذكرة لحضور مباراة كرة قدم، تليها لحظة احتفال شخصية بالهدف مع كريستيانو.

مزاد

وقالت للحصول على فرصة الوصول إلى هذه الفرصة الفريدة، يمكن لهواة جمع رموز الـNFT المشاركة في المزاد الذي سيتم افتتاحه في 14 يونيو، حيث سيفوز المشاركون الأربعة الذين قدموا أعلى عطاء لهذا الرمز النادر جداً جداً. بالإضافة إلى ذلك، ستشمل هذه التجربة المميزةالمستخدمين الذين جمعوا كافة المواقع الستة الأخرى وفازوا برمز البرتغال (رمز نادر جداً جداً) في الاختبار.

بينانس

وستُتاح الدفعة الأولى (Drop 1) حصرياً عبر منصة بينانس لتداول رموز الـNFTs، كذلك يمكن زيارة Binance’s Forever Zone بدءاً من 29 مايو 2024.

وأضاف رونالدو: “هنا في المملكة العربية السعودية، أعيش مرحلة جديدة ومشوّقة للغاية في مسيرتي الكروية، حيث أصبح الدوري السعودي يحظى باهتمام عالمي لافت وغدا المشجعون أكثر انفتاحاً على هذه الحقبة الجديدة في عالم كرة القدم.

لقد شهدنا دعماً مذهلاً من الجمهور، وأشعر أن شغفي بالكرة ما زال يحتفظ بالزخم نفسه الذي كنت أحمله حين بدأت رحلتي الكروية.”

اقرا ايضا:

«بينانس» لإدارة الأصول الافتراضية تطلب إلغاء ترخيص صندوق استثماري في أبوظبي

«بينانس» تقدم أهم نصائحها لأمان المستخدمين والأصول المشفرة عبر البلوك تشين

بينانس تجمع كبار المبتكرين وصنّاع السياسات وقادة الفكر ورواد الأعمال والمهتمين بمجال البلوكتشين في دبي أكتوبر المقبل

بينانسهبوط بطاقات NFT-ترامب بنسبة 20% بعد الإتهامات الموجهة للرئيس الأمريكي السابق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.