شركة  I-Events تعلن قائمة الفائزين بجوائز ريادة الأعمال في مصر 12 يونيو المقبل

قال عمرو منسي، رئيس شركة  I-Events، إن الشركة تستهدف الإعلان عن الفائزين بجوائز ريادة الأعمال في مصر EEA في حفل رسمي يوم 12 يونيو المقبل.

وأضاف منسى، في تصريحات صحفية، أن الجائزة تستهدف شركات تعمل في 16 صناعة في السوق المصري، مثل التكنولوجيا المالية والتعليم والصحة والإعلام والهندسة والمواد الغذائية وغيرها.

وأشار إلى أنه تم تحديد لجنة تحكيم لكل صناعة، موضحاً أن اللجنة الاستشارية الخاصة بالجائزة تضم مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر، وتساهم اللجنة في إدارة وتنظيم الجوائز من خلال مشاركتهم بخبراتهم السابقة في مجال تشجيع ومساندة رواد الأعمال.

ويضم فريق الاستشاريين والمحكمين الذين يقومون باختيار المشروعات وتقييمتها العديد من الخبراء ورجال الأعمال، من بيهم أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي إلكتريك، وأحمد حبيب، الرئيس التنفيذي لشركة هارفست القابضة، وعلاء سبع، مؤسس شركة بي انفستمنت، ودينا المفتي مؤسس إنجاز مصر.

بالإضافة إلى حسين رفاعي، شريك مؤسس ورئيس مجلس إدارة إنتيريا القابضة، ونيفين الطاهري العضو المنتدب لشركة دلتا شيلد للاستثمارات، أنسي ساويرس، شريك مؤسس شركة اتش او اس كابيتال، بجانب ثريا إسماعيل ووائل الفخراني.

وتضم المسابقة أكثر من 15 تصنيفات منها: الهندسة المعمارية والتصميم، الأزياء والمجوهرات، التجارة الإلكترونية، التعليم، الصحة البدنية ونمط الحياة الصحية، الأغذية والمشروبات، الخدمات الإعلامية والإعلانية، وريادة الأعمال الاجتماعية، والسياحة، والجيل الثاني من عائلات رواد الأعمال بالإضافة الي المزيد من المجالات.

مؤسسة I-Events هي مؤسسة رائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تأسست عام 2010، يرأسها عمرو منسي، وقد قامت بتنظيم العديد من الفعاليات الكبرى من بينها مهرجان الجونة السينمائي وبطولة البنك التجاري الدولي للإسكواش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.