تطبيق «myfawry» يحقق 3.5 مليار جنيه مدفوعات في 9 أشهر

أظهرت المؤشرات المالية لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، تسجيل تطبيق myfawry نموا ملحوظا في ضوء ارتفاع اجمالي المدفوعات عبره بنسبة سنوية 78.8% إلى 3.5 مليار جنيه، مع استمرار معدلات الإقبال والطلب على خدمات التطبيق.
وبلغ عدد مرات تحميل التطبيق 7.2 مليون مرة خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري، مقابل 4.3 مليون مرة في الفترة نفسها من العام السابق
وخلال الفترة نفسها حققت أنشطة قبول المدفوعات نموا للإيرادات حيث تضاعفت مقارنة بالفترة المناظرة من العام الماضي.
وفي الوقت نفسه انخفضت مساهمة قطاع المدفوعات الرقمية البديلة في إجمالي إيرادات فوري، رغم تحقيقه إيرادات قوية خلال الربع الثالث من العام الجاري، على خلفية مواصلة تنفيذ إستراتيجية تنويع مصادر الإيرادات عبر تزويد العملاء بخدمات ابتكارية جديدة مدعمة بأحدث النظم التكنولوجية، سعيا إلى تلبية مختلف احتياجاتهم.
وأظهرت المؤشرات المالية والتشغيلية للشركة خلال الفترة المالية المنتهيه في سبتمبر 20222، نجاح قطاع الخدمات المصرفية في مواصلة صدارة المساهمة في إجمالي الإيرادات، في ضوء تضاعف إيرادات قبول المدفوعات والوكالة المصرفية في الفترة نفسها.
في حين ساهم قطاع قبول المدفوعات بأكثر من 22% في نمو إجمالي إيرادات فوري خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، ما أثمر عن ترسيخ مكانتها باعتبارها المحرك الرئيسي لاستراتيجية تنويع مصادر تنويع مصادر الإيرادات التي تتبناها الشركة.
وقامت شركة فوري للتمويل متناهي الصغر بإطلاق تطبيق الهاتف المحمول «تمويل فوري»، وهو أول أداة رقمية من نوعها مصممة خصيصا لإتاحة فرص التمويل المستدام للشركات الصغيرة والمتوسطة بأيسر الطرق.
وكشفت القوائم المالية لفوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، عن تراجع أرباح الشركة هامشيًا خلال الأشهر التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.
وحققت الشركة، أرباحا بلغت 192.93 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 193.7 مليون في الفترة المقارنة.
وارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.62 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.19 مليار جنيه في القترة المقارنة من العام الماضي.
وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة إلى 87.7 مليون جنيه، مقابل 112.8 مليون في الفترة المقارنة من العام الماضي.
بينما سجلت إيرادات مستقلة بنحو مليار جنيه، مقابل 818 مليونًا عن فترة المقارنة من العام الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.