شركة Coverflex البرتغالية تجمع 15 مليون يورو في جولة تمويلية من الفئة ” أ “

أعلنت Coverflex منصة البرتغالية العاملة في مجال إدارة الموارد البشرية والموظفين أنها جمعت 15 مليون يورو من جولة تمويلية من الفئة ” أ ” لجعل استحقاقات الموظفين أكثر مرونة وجاذبية.
وقالت الشركة أن التمويل يستهدف إبقاء الموظفين سعداء، وجذب موظفين جدد في سوق لا تزال توجد فيه منافسة شرسة على المواهب.
وسيسمح التمويل الجديد للشركة بتصميم المزيد من تعويضات الموظفين حسب الطلب مثل التأمين الصحي وبدل الوجبات والمزايا الإضافية والخصومات من خلال تجميع مقدمي خدمات متعددين.
وتقول إن منصتها تسمح بعد ذلك للشركات بخفض التكاليف بفوائد فعالة من الضرائب مع إعطاء الموظفين قيمة أكبر وتحسين محو الأمية المالية لديهم فيما يتعلق بالتعويضات والمزايا.
وشارك في الجولة التمويلية، شركة CVC SCOR Ventures ومقرها باريس. بريجا (مستثمر رئيسي سابق التأسيس) أعاد الاستثمار كما فعلت MS&AD و Armilar و Stableton و BiG Start Ventures و Shilling، وتشمل أيضا فيرمين زوتشيتو (الرئيس التنفيذي لشركة PayFit) ، وجوب فان دير فورت (الرئيس التنفيذي لشركة Remote) ، وهومبرتو أيريس بيريرا (الرئيس التنفيذي في Rows) ، وأليساندرو بيتازي (المؤسس المشارك لـ Musement) ، ودافيد داتولي (مؤسس Talent Garden) ، من بين أمور أخرى.
وقال ميغيل أمارو ، الرئيس التنفيذي لشركة Coverflex: “في البيئة الكلية الحالية ، يؤكد نجاح الجولة على رؤيتنا الطموحة ، وملاءمة سوق المنتجات في البرتغال ، بجانب خطط الشركة للتوسع في السوق الأوروبي خاصة إيطاليا .
كما علق ويل ثورن ، رئيس SCOR Ventures الذي ينضم إلى مجلس إدارة الشركة: “لدى أصحاب العمل فرصة لإعادة تشكيل إدارة مزايا الموظفين وتحسين رضا الموظفين مع سد فجوة الرعاية والحماية باستخدام جيل جديد من الأدوات والخدمات.
وتقول Coverflex أن لديها 3600 عميل ، بما في ذلك Santander و Natixis و OysterHR و Bolt و Emma و Revolut و Smartex.
وتعمل Coverflex في مجال تحسين طريقة تعويض الشركات لموظفيها ، مما يجعلها أكثر شفافية ومرونة ويسهل على الجميع تحقيق أقصى استفادة مما يحصلون عليهن من خلال حلول رقمية، وتساعد Coverflex الشركات في إدارة كل جزء من التعويض بخلاف الراتب – المزايا والتأمين وبدل الوجبات والخصومات الحصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.