منصة “PETOPIA” لرعاية الحيوانات الأليفة تستهدف التوسع في دول الخليج وأمريكا اللاتينية

يسعى لمضاعفة عملاءة إلى 50 ألف مستخدم بنهاية العام الجاري

كتبت:ريهام علي

كشف يوسف محي الدين مؤسس منصة “بيتوبيا PETOPIA” لرعاية الحيوانات الأليفة عن خطط الشركة للتوسع خلال العامين المقبلين في أسواق منطقة الخليج خاصة السعودية والإمارات بالإضافة إلى أسواق دول أمريكا اللاتينية.

خدمات التطبيق
وقال محيي الدين في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية ” FinTechGate” إن المنصة تقدم خدمات لمالكي الحيوانات الأليفة تتضمن توفير محال لشراء الأطعمة والإكسسوارات لها، بالإضافة إلى إمكانية قيام العميل عن طريق التطبيق بحجز مواعيد مع أطباء بيطريين أو استدعاه للكشف المنزلي منوها بأن المنصة متعاقدة مع نحو 20 طبيب بيطري.
وأضاف مؤسس تطبيق بيتوبيا  PETOPIA إننا لدينا مدربين متخصصين لتدريب الحيوانات، كما نوفر خدمة إستضافة الحيوانات في فنادق متخصصة عندما يكون العميل لديه ظروف للسفر للخارج أو أية ظروف أخرى.

50 ألف مستخدم
وأوضح أن عدد مقدمي الخدمات للحيوانات الآليفة المتعاقد معها في المنصة يبغ نحو 50 مقدم خدمة فضلا عن 10 فنادق، ولدينا نحو 10 آلاف مستخدم حتى الآن ونستهدف مضاعفة هذا الرقم إلى نحو 40 أو 50 ألف مستخدم، مشيرا إلى أن التطبيق حقق مبيعات العام الماضي بلغت نحو 200 ألف جنيه ونستهدف مضاعفتها بنهاية 2023.
وأشار إلى أن نطاق عمل الشركة حاليا بالقاهرة الكبرى ونستهدف التوسع في المحافظات السياحية خلال الفترة المقبلة.

حاضنة MINT
ولفت محي الدين إلى أنه لم يقم بأي جولات تمويلية ولكن شارك في حاضنة أعمال برنامج “MINT” التابع للبنك المصري الخليجي والتى قدمت على مدار 6 شهور دورات تدريبية ساهمت في تطوير التطبيق ،كما أتاحت إجراء مفاوضات مع مستثمرين.

 

روابط ذات صلة
“Rabbit” توقع إتفاق شراكة مع مترو ماركت
“مكسب” للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع خارج مصر
منصة ” أوسطى أفندي” للتشطيبات تستهدف غلق جولة تمويلية بـ 100 ألف دولار يونيو المقبل
منصة ” الفلاح الذكي” تستهدف التعاون مع 2 مليون فلاح في مصر والتوسع في العراق والسعودية وتونس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.