منصة «Click Cash» المصرية للتجارة الإلكترونية تستهدف دخول 4 أسواق عربية

الإمارات والجزائر والمغرب بجانب السعودية

كتبت:ريهام علي
كشف محمد سعيد الشريك المؤسس منصة “كليك كاش Click Cash”العاملة في مجال التجارة الالكترونية عن أن المنصة تستهدف التوسع في 4 أسواق عربية خلال الفترة المقبلة أولها السوق السعودي خلال 3 أشهر.
وقال سعيد في تصريحات لبوابة التكنولوجيا المالية “FinTechGate” على هامش مشاركته في قمة رايزاب 2023 المنعقدة حاليا بالمتحف الكبير إن السوق السعودي يد سوقا واعدا وكبيرا بحجم 40 مليون نسمة، كما أن الفترة الاخيرة شهدت زيادة اعتماد وتفضيل المستهلكين السعوديين للمنصات الإلكترونية لتلبية احتياجاتهم وطلباتهم اليومية.
وأضاف سعيد إنه في إطار الخطة التوسعية تستهدف المنصة الدخول إلى كلا من أسواق الإمارات والجزائر والمغرب،لافتا إلى أنه تم تأجيل المفاوضات للدخول في شراكات مع مستثمرين استراتيجيين لحين وضوح الرؤية والوصول بحجم أعمال المنصة إلى مستويات أكبر.
وأوضح أنه تم إطلاق تطبيق”Click cash” منذ بداية العام الحالي ويمكن تحميله من خلال متجر بلاي ستور أو من خلال آبل ستور ويمكن التعامل مع أكثر 40 علامة تجارية من كبرى الشركات، ولدينا حاليا نحو 2500 مستخدم ونسعى الى زيادتهم في 50 ألف بنهاية العام ونقدم تجربة مفيدة ومتميزة للعملاء.
وأشار محمد سعيد الشريك المؤسس منصة “Click Cash” إلى أن التطبيق يتيح للمستهلكين التعرف على العروض والخصومات التي تقدمها المحال على بعض المنتجات، وكذلك الأفرع التى يتوافر فيها العرض بحيث يقوم المستهلك بشراء المنتج مع تصوير الفاتورة وارسالها على التطبيق حتى يستطيع الحصول على الكاش باك خلال 30 يوما من خلال التحويل على أي محفظة الكترونية مشترك بها أو من خلال أي فرع من فروع “امان”.
وأوضح أن المنصة تقوم حاليا بتغطية محافظتي القاهرة والاسكندرية ولدينا بعض مقدمي الخدمات”مطاعم” في محافظتي أسيوط وبورسعيد ونستهدف تغطية كافة محافظات مصر بنهاية العام.
ونوه سعيد بأن سيتم قريبا توقيع عقود مع احدى الشركات العاملة في مجال القطاع الصحي والتى تمتلك نحو 600 فرع منتشرين في مختلف محافظات مصر.

روابط ذات صلة:
منصة «CTC» الكويتية للمناقصات والمزايدات تستهدف دخول السوق المصري بحلول 2025
منصة «Super Be» للتجارة الإلكترونية تستهدف التوسع في مصر وأسواق الخليج
منصة «Robosto» المصرية للتجارة الإلكترونية تعتزم التوسع في شمال ووسط إفريقيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.