qnb

شركة «Domus Studio» المصرية الناشئة لإعادة تدوير مخلفات الخشب تستهدف التوسع في السعودية والإمارات

إحدى الشركات المتحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري

كتبت:ريهام علي
كشف محمد الضوي مؤسس شركة “Domus Studio” المصرية الناشئة العاملة في مجال إعادة تدوير مخلفات الخشب والمتحنضة من قبل مبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، عن أن الشركة تسهدف التوسع في أسواق الخليج خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات.
وقال الضوي في تصريحات خاصة لبوابة التكنولوجيا المالية «FinTechGate» إن الشركة تعمل على استخدام الخشب،في إنتاج قطع فنية مختلفة تستخدم كأدوات في المطبخ وأكسسوارات بالمنازل كذلك في صناعة الأثاث.
وأوضح الضوي أن المشروع تم إطلاقه في 2020 واستطعنا العام الماضي تحقيق مبيعات بلغت نحو 146 ألف جنيه منها نحو 60 ألف جنيه صافي أرباح بما يمثل نحو 30%، لافتا الى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تصل إلى 500 ألف جنيها.
وأضاف أن الشركة تسعى إلى زيادة العملاء من المطاعم والفنادق وتطويرالصناعة وزيادة جودة المنتج من خلال التعامل مع مستثمرين استراتيجيين وبالاضافة الى التعاون مع الجهات المختصة في الصناعة للاستفادة من خبراتهم.
ولفت مؤسس شركة “Domus Studio” إلى أن عدد الزائرين على الموقع الإلكتروني بلغ خلال الشهر الماضي نحو 10 آلاف زائر، فيما بلغ عدد المستخدمين الفعلين 2700 مستخدم ،وعدد الطلبات 180 طلبا،ويمكن للعميل لشراء عن طريق الأون لاين أو من خلال بعض المعارض التى نتواجد بها.
وحول الاستفادة من مبادرة رواد النيل قال إن المبادرة ساهمت في تطوير المشروع وتقييمه ووضع رؤية واضحة، كما ساعدت المبادرة على تطوير أساليب التسويق والعمل بشكل احترافي من خلال المساعدة في استخراج السجل التجاري والبطاقة الضريبية وفتح حساب بنكي.
وأوضح أن مبادرة رواد النيل أتاحت للشركة المشاركة في أهم الأحداث الخاصة بريادة الأعمال كقمتي تكني رايز أب والتى يتيح لنا استعراض المشروع مع المستثمرين.

روابط ذات صلة:
«DEEP SCOPE» المصرية الناشئة لصناعة التليسكوبات الذكية تعتزم الاطلاق الرسمي خلال 6 أشهر
منصة «tejarra» المصرية الناشئة لتجارة الإلكترونيات تستهدف التوسع في السعودية بحلول 2025

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.