«نون فود » لتوصيل الطعام تستعين بالدراجات الكهربائية صديقة البيئة بدبي    

بهدف تعزيز اللوجستيات المستدامة صديقة البيئة  

أعلنت “نون فود” لتوصيل الطعام إحدى الشركات التابعة لمنصة “نون” للتجارة الإلكترونية عن بدء توفير الدراجات الكهربائية ضمن أسطولها في دبي لتعزيز اللوجستيات المستدامة وصديقة للبيئة.

الدراجات الكهربائية

وقالت الشركة في بيان لها إن استخدام الدراجات الكهربائية في خدمة توصيل الطعام بات يكتسب شعبية سريعة في دبي، محدثًا توجه جديد في عالم التوصيل في المدينة.

وأشارت إلى أن دراجات نون فود الخضراء مجهزة بمحركات كهربائية ويمكن شحنها في ساعات قليلة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتوصيل الطعام.

مبادرات صديقة للبيئة

وعلق رامان كومار، المسئول بنون فود “نحن متحمسون لاستخدام الدراجات الكهربائية كجزء من أسطول نون فود، ونتطلع إلى دفع المبادرات الصديقة للبيئة بشكل أكبر”

الانبعاثات الصفرية 

وتستخدم نون الدراجات الكهربائية لتساهم للحفاظ على بيئة آمنة ونظيفة، فهذه الدراجات لا تنبعث منها ملوثات مما ترتقي إلى هدف وطموح الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2050، عن طريق استخدام حلول نقل مستدامة ويستفيد شركاء نون فود من بديل فعال من حيث تكلفة الدراجات التقليدية. إضافة على ذلك تعمل الدراجات الكهربائية بشكل أكثر هدوءًا وكفاءة عالية، وتساهم في خفض نسبة التلوث في المنطقة وتحسين جودة الحياة للمجتمع.

علامات تجارية عالمية

ونون فود الآن متاحة في جميع أنحاء دبي وتتوسع سريعًا في أبو ظبي والشارقة، وتتعاون مع علامات تجارية عالمية مثل : ماكدونالدز، بيتزا هت، كنتاكي، كرسبي كريم، ودانكن دونتس، بالإضافة إلى المطاعم المحلية المفضلة مثل رافيز، كالوري كاونت، فلافل اوبريشن، وماما ريتا.

فئات طعام متنوعة

يقدم تطبيق نون مجموعة واسعة من فئات الطعام، بما في ذلك خيارات صحية، والمأكولات الهندية والصينية والحلويات، وغيرها، لتناسب جميع الأذواق. يمكن العثور على نون فود في تطبيق نون.

الروابط:

منصة “Cargoz” الإماراتية للخدمات اللوجستية تغلق جولة تمويلية بقيادة صندوق نما فنتشرز  

«بوابة المقطع» الاماراتية تستحوذ على «تي تيك» لتوسيع نطاق تجارتها الرقمية

«بوابة المقطع» الاماراتية تستحوذ على «تي تيك» لتوسيع نطاق تجارتها الرقمية

صندوق أبوظبي للتنمية يدعم الذكاء الاصطناعي بالإمارات لدعم مكانتها كمركز عالمي للتكنولوجيا المتقدمة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.